عاجل.. الموت يفجع الفنان الجزائري الشاب خالد

أعلن المخرج الكويتي يعقوب المهنا، مساء اليوم الثلاثاء السابع من مايو، وفاة والدة الشاب خالد، وطالب الجمهور بالدعاء لها بالمغفرة والرحمة، وسرعان ما تحولت صفحة المخرج إلى ما يشبه بسرادق عزاء حيث علق النشاط بالدعاء لوالدة الفنان بالمغفرة والرحمة وعزاء للشاب خالد وأن يرزقه الصبر والسلوان.

ونشر المخرج الكويتي من خلال الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم الثلاثاء، منشورا جاء فيه: ” أعزي أخي الشاب خالد الحاج إبراهيم..وأخوي مجيد الحاج إبراهيم.. بوفاة والدة الشاب خالد…الله يرحمها ويغفر لها ولا حول ولا قوة الا بالله.. الدعاء إخواني للحاجة فضلًا وليس امرًا”.

عاجل.. الموت يفجع الفنان الجزائري الشاب خالد
الشاب خالد

أزمة الشاب خالد مع وليد منصور

يذكر أن الأيام الماضية شهدت أزمة خلاف بين الفنان الجزائري الشاب خالد والمنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، لعدم حصول الفنان على الأجر الكامل بعد تعاونهما في نهاية عام 2021، في حفل غنائي بأحد فنادق القاهرة، مشيرا إلى أنه قرر اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده بعد اللجوء لنقابة المهن الموسيقية.

ونشر الشاب خالد بيان صحفي، أوضح فيه تفاصيل الخلاف مع وليد منصور حسب كتب من خلال حسابه الشخصي على انستجرام: ” بداية يعلم الله مدى حبي واعتزازي وتقديري لمصر الحبيبة قيادة وشعبًا، وباعتبار أن مصر هي بلدي الثاني ولها محبة ومعزة خاصة في قلبي، و بتاريخ 11/9/2021 تعاقدت على إقامة حفل غنائي في فندق جي دبليو ماروت لصالح شركة النخيل، وتم التعاقد مع شركة تالنت دبيلو أم للدعاية والإعلان ويمثلها وليد جمال منصور شعلان وشهرته المنتج وليد منصور”.

وأضاف الشاب خالد في بيانه: ” لذلك قررت اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، فقد تم التواصل مع مكتب المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه وليد منصور، بعدما تقدمت بشكوى لنقابة المهن الموسيقية دون جدوى، حفظ الله مصرنا الحبيبة قيادة وشعبًا والله الموفق والمستعان”.