مدرسة برياض الأطفال.. سقوط مستريحة جديدة بالشرقية بتهمة النصب على المواطنين

شهدت عدد من المحافظات خلال الأيام الماضية القبض على أكثر من شخص بتهمة النصب والأحتيال على المواطنين بما يسمي بـ” المستريح” وهو لفظ تم إطلاقه على المتهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين بتجميع أموال منهم بحجة تشغيلها في المشاريع وتحقيق أرباح مالية كبيرة ومن ثم الهروب بهذه الأموال.

وفي واقعة جديدة ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، مساء أمس الثلاثاء، القبض على مستريحة جديدة تدعي باسم بوسي وذلك بعد اتهامها بالنصب على عدد من المواطنين بالاستيلاء على ملايين الجنيهات وذلك بزعم توظيفها في مفروشات العرائس وتجارة الأجهزة الكهربائية، حيث جمعت منهم أموال طائلة ولكنها هربت.

نصاب يستولي على 50 مليون جنيه من أموال المواطنين
مدرسة برياض الأطفال.. سقوط مستريحة جديدة بالشرقية بتهمة النصب على المواطنين

محاضر ضد مستريحة الشرقية

وكان عدد من المواطنين من أبناء وأهالي مدينة الزقازيق بالشرقية، قد توجهوا إلى قسم شرطة ثان الزقازيق وقسم الأموال العامة التابعة إلى مديرية أمن الشرقية، وحرروا عدة محاضر ضدة السيدة م ر ي وشهرتها بوسي وعندها 49 عاما وتعمل مدرسة في مرحلة رياض الأطفال، حيث اتهموها بالنصب عليهم والاستيلاء على ملايين الجنيهات والنصب بزعم توظيف هذه الأموال في تجارة الأجهزة الكهربائية ومفروشات العرائس.

وتبين من التحريات أن أصحاب البلاغات قد ترددوا على المدرسة جهة عمل المتهمة في الزقازيق بعدما ماطلت في سداد الأرباح المتفق عليها على مدار الـ 6 أشهر المتفق عليها، مما اضطرها للتوقف عن الذهاب إلى المدرسة جهة العمل لعدم مواجهة الأهالي.
وتم ضبط المتهمة والتحفظ عليها المتهمة، وأصبحت تحت تصرف جهات التحقيق في قسم شرطة ثان الزقازيق، وفحصت الأجهزة الأمنية البلاغات التي تقدم بها الأهالي بحق المشكو في حقها، وسيتم مواجهة المتهمة بأقوال الشاكين والوقف عن القيمة الإجمالية والفعلية للمبالغ المالية الخاص بهم وإتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.