“بيرلو المصري”.. جماهير آرسنال تتغنى بأداء محمد النني بعد الفوز على تشيلسي

أشادت جماهير آرسنال يأداء الدولي المصري محمد النني بعد الفوز على تشيلسي في ديربي لندن الكبير الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج مساء الأربعاء في إطار مؤجلات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خاض صاحب الـ 29 عامًا أول مباراة له في البريميرليج بعد أكثر من ثلاث أشهر كاملة.

جماهير آرسنال تشيد بأداء محمد النني

وقدم محمد النني اداءًا كبيرًا في مواجهة حاسمة للجانرز في صراع التواجد داخل المربع الذهبي وحسم التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ما دفع جماهير آرسنال للإشادة بأداءه بعد بدايته بشكل أساسي لأول مرة منذ 110 يومًا.

وترجع آخر مشاركة للنني في مباراة بالدوري الممتاز أمام مانشستر سيتي في الأول من يناير لعام 2022، حيث شارك كبديل في نهاية اللقاء الذي خسره الجانرز بهدفين مقابل هدف وحيد.

وكتب مشجعي آرسنال عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” إشادات عديدة تعليقًا على أداء محمد النني، ولكن التغريدة الأبرز كانت عندما قال أحد الجماهير: كان ينبغي عليا الإيمان بالنني “بيرلو المصري”.

"بيرلو المصري".. جماهير آرسنال تتغنى بأداء محمد النني بعد الفوز على تشيلسي

آرسنال يكتسح تشيلسي في الديربي

واكتسح آرسنال مضيفه تشيلسي في ديربي لندن بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، وسجل أهداف الجانرز كلًا من إيدي نكيتياه هدفين وإيميل سميث روي هدف وبوكايو ساكا هدف، فيما تكفل تيمو فيرنر وسيزار أزبلكويتا بهدفي البلوز.