«هتندم لو معرفتش السر دا».. زر الباور فى هاتفك ليس للإغلاق فقط.. كما تعتقد بل له مهام أخرى لا تعرفها ستصدمك!!

يوجد سر مهم جداً مخفى فى زر تشغيل الهاتف، الذى سوف يفيدك جداً فى حياتك اليومية، وسوف تندم ندما شديدا جداً إذا لم تعرفة، سوف نتكلم عنه فى هذا المقال، فزر الباور فى الهاتف له إستخدامات أخرى، سوف تدهشك لم تعلم عنها شئ من قبل، فهو له مميزات أخرى جديدة، لم تسمع عنها من قبل بجانب الإستخدامات المعروفة،

أهم إستخدامات زر باور الهاتف

تستطيع مثلا أن تفعل وضع الآمان على هاتفك بطريقة سهلة جداً، عن طريق زر الباور، وذلك بأن تقوم بالضغط مطولاً على زر الباور في الهاتف، ستظهر لك خيارات عديدة، فأختر إغلاق الهاتف مع الإستمرار فى الضغط على زر الباور، وعندما يظهر لك الموافقة مع الضغط عليها، سيتم حينذاك تنشيط وضع الآمان.«هتندم لو معرفتش السر دا».. زر الباور فى هاتفك ليس للإغلاق فقط.. كما تعتقد بل له مهام أخرى لا تعرفها ستصدمك!!

إغلاق الهاتف دون الحاجة لزر الباور

تصادفك بعض الأحيان أن تحدث مشكلة فى زر الباور فى هاتفك الأندرويد، مثل التلف وفى هذه الحالة يمكنك إستخدام طريقة جيدة لحل هذه المشكلة، تساعدك فى تشغيل أو غلق هاتفك الأندرويد، دون أن تحتاج إلى زر باور الهاتف، فهناك بعض التطبيقات المجانية فى متجر جوجل بلاى، وجدت هذه التطبيقات خصيصا لهذه المشكلة، حتى تعالج جميع مشاكل زر باور الهاتف، و أيضا تعالج مشاكل أزرار الصوت فى الهواتف الأندرويد، فيجب عليك أن تقوم بتحميل هذه التطبيقات، لتساعدك فى معالجة هذه المشاكل التى تصادفك بسبب زر باور هاتفك.