مش هنخبي.. تعليق ناري من شقيق عادل إمام على أنباء وفاة الزعيم

عبر المنتج عصام إمام شقيق الفنان القدير عادل إمام، عن استيائه الشديد من تداول أنباء مغلوطة وشائعات ليس لها أساس من الصحة خلال الساعات الماضية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية تتحدث عن تدهور صحة الزعيم عادل أمام ووفاته، وترديد هذه الشائعات يوميا على الرغم من نفيه ونفي العائلة من تدهور صحة الفنان خلال الساعات الماضية.

وأضاف شقيق الزعيم عادل إمام في تصريحات صحفية السبت: “الراجل كويس، مش ممكن يا جماعة كده لو فيه حاجة مش هنخبي، مش عارف أقول إيه تاني، وهو حاليًا بيقرأ الأعمال الموجودة عنده، ولا أتصور إن فيه ناس كده، علشان يبقوا تريند والتريند يبقى فلوس، ولو الفلوس على حساب حياة الناس، فاتمتعوا بيها وشوفوا إيه النتيجة احنا زهقنا.. ولا أعلم السبب.. في إيه.. ليه الطريقة دي مرة واتنين وعشرة”.

مش هنخبي.. تعليق ناري من شقيق عادل إمام على أنباء وفاة الزعيم
عادل إمام

وكشف شقيق عادل إمام أن الزعيم يعمل في الوقت الحالي على فيلم سينمائي جديد والذي ياتي باسم “الواد وأبوه” حيث يقوم ببطولته ومعه نجله محمد إمام ويتحدث الفيلم عن العلاقة بينهما، وهو من إخراج رامي إمام، ومن إنتاج عصام إمام، وهو فيلم عائلي بشكل خالص.

.وتتردد شائعة وفاة الزعيم عادل إمام منذ فترة طويلة ولا تزال شائعة وفاته مستمرة منذ آخر عمل للفنان خاصة وأنه لم يشارك في أي عمل منذ فترة طويلة، حيث يعد آخر عمل للفنان عادل إمام هو مسلسل فلانتينو الذي عرض في الموسم الرمضاني قبل الماضي 2020 وشاركه التمثيل الكثير من الفنانين والفنانان مثل الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والفنانة رانيا محمود ياسين وسليمان عيد وحمدي الميرغني ومحمد كيلاني وطارق الإيباري وبدرية طلبة ورضا إدريس ووفاء صادق وإنعام الجريتلي ورامي الطمباوي والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي الإمام.