HD” تردد قناة الكأس 2021 الناقلة لمباريات كأس العرب على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة الكأس 2021، كشفت شبكة الكأس القطرية الرياضية عن إذاعة مباريات كاس العرب 2021 في قطر فيفا عبر قناه الكأس اتش دي 1 و الكأس اتش دي 2 ليستطيع كل العرب من مشاهدة المباريات بشكل مجاني وبجودة عالية حيث تمتلك القناة جميع مقومات نجاح النقل التلفزيوني، وتعد من أهم القنوات الرياضية في العالم العربي ويشارك في البطوله 16 منتخب عربي متقسمين على أربع مجموعات حيث يصعد الأول والثاني من كل مجموعه لدور الثمانية و ذلك من أجل ان يتوجهون بنظام خروج المغلوب حتى المباراه النهائية.

تردد قناة الكأس 2021

تردد قناة الكأس 2021، ومن الممكن جميع مشاهدة البطولة حول العالم العربي من خلال ضبط تردد قناة الكأس لكافة الأقمار الصناعية بحيث تتناسب مع كل بلد ليتمكن من مشاهدة باللغه العربيه لصالح منتخب بلاده المنتخبات العربيه الأخرى.

تردد قناة الكأس الناقلة لمباريات كأس العرب 2021

وجاء تردد الكأس 2021 على القمر الصناعي نايل سات وهو التردد ١١٩١٩ معدل الترميز 27500 الاستقطاب ٤/٣، وقناة الكأس اتش دي تو في التردد التالي 11919 معدل الترميز 27500 الاستقطاب ٤/٣، فيما ياتي تردد الكأس اتش دي وان على القمر الصناعي سهيل سات ١١٩١٩ معدل معدل الترميز 27500 الاستقطاب ٤/٣، بينما الكأس اتش دي تو على التردد التردد ١١٩١٩ معدل الترميز 27500 الاستقطاب ٤/٣.

و يلعب منتخب مصر مع نظيره السوداني مساء اليوم في تمام الساعه السادسه عبر قناة بي ان سبورت 1 ويلعب منتخب لبنان ومنتخب الجزائر على بي ان سبورت 2 في تمام الساعه الثالثه ويلعب منتخب الاردن والمغرب على قناة بي ان سبورت 1 في تمام الساعه الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة.

ويلعب منتخب الأخضر السعودي أمام منتخب الفدائي الفلسطيني في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب علىئ ملعب المدينة التعليمية.

وتقام البطولة في الفترة ما بين 30 من شهر نوفمبر الماضى الى الخامس عشر من شهر ديسمبر الجاري على ان يقام النهائي على ملعب الوكرة المونديالي، بحضور رئيس الفيفا جاني إنفانتينو.