بطلب من تشافي.. نجم اليونايتد على أعتاب برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن هناك اهتمام من إدارة نادي برشلونة الإسباني على دعم الفريق وعقد العديد من الصفقات الهامة خلال الفترة المقبلة، حيث وضعت الإدارة مع المدرب الجديد للفريق تشافي، بعض الأسماء المطلوب التعاقد معها، وعلي راسها اللاعب إيدينسون كافاني لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يرغب تشافي في دعم هجوم النادي الكتالوني لتزويد الفعالية الهجومية خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة طلب تدعيم الفريق الأول وأظهر اهتمامه بضم كافاني إلى صفوف الفريق، وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو على لسان مصادر قريبة من اللاعب أن خيار اللعب إلى نادي برشلونة في الدوري الإسباني يمثل تحديا من نوع خاص له .

وذكرت الصحيفة أن اللاعب كافاني يرحب بالانتقال إلى نادي برشلونة ومتحمس وسعيد بالتحدي المتوقع، خاصة وأنه يريد أن ينهي مسيرته الكروية مرتديا قميص برشلونة الإسباني، خاصة وأن الفريق الكتالوني لديه رغبة في ضم مهاجم صريح، ويعد اللاعب من الحلول بما يمتلكه من خبرة واسعة وينتظر كافاني قرار النادي في نقله في الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير أم سيكون بعد ذلك.

وقالت الصحيفة، أن اللاعب كافاني يعرف تماما بالظروف الاقتصادية الصعبة التي يمربها النادي الكتالوني، والذي بسببه رحل اللاعب ليونيل ميسي عن صفوف الفريق، وعلى الرغم من ذلك لن يكون العامل المادي سببا في منع اللاعب كافاني من الوصول إلى كامب نو ودعم برشلونة ولكن لابد من مراعاة رأي فريق مانشستر يونايتد في الصفقة وهل سيوافق على انتقال اللاعب أم يرفض الصفقة.

ويلعب نادي برشلونة أمام نظيره فياريال في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، ويحتل رصيده السابع في الترتيب برصيد 20 نقطة.