عاجل.. أول رد فعل من رياض محرز بعد وصوله إلى القاهرة.. تعرف على السبب

وصل رياض محرز لاعب منتخب الجزائر ومانشستر سيتى الإنجليزى إلى مطار القاهرة، حيث نشر صورة له فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي برفقة منتخب بلاده، مساء اليوم الإثنين، في زيارة إلى مصر من أجل لعب منتخب بلاده الجولة الخامسة من متصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر لعام 2022 أمام منتخب جيبوتي.

 

وفي أول تعليق للاعب رياض محرز لاعب منتخب الجزائر ومانشستر سيتي الإنجليزي إلى مطار القاهرة الدولي، فقد نشر عبر حسابه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة له في المطار وعلق عليها قائلا: “القاهرة”، ووضع بجانبها علم مصر.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الجزائر بقيادة رياض محرز النجم الأبرز في الفريق، مع جيبوتي  في 12 نوفمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي، وذلك  في الجولة الخامسة لتصفيات أفريقيا والتي تكون مؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر لعام 2022، وذلك في ظل فرض الجزائر إلى القيود الشديدة على السفر بسبب إجراءات الوقاية واتخاذ التدابير  للحماية من فيروس كورونا المستجد الذي تفشى في كل أنحاء العالم؛ لذا يلعب منتخب الجزائر في مصر بدلا من لعبه في بلاده، على أن تستضيف منتخب بوركينا فاسو في الجولة الأخيرة يوم 16 من نفس الشهر.

 

يذكر أن منتخب الجزائر يتصدر المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم وذلك برصيد 10 نقاط، على الرغم من تساوي بوركينا فاسو معه في النقاط وهو صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، في حين أن النيجر يأتي في المركز الثالث بـ3 نقاط، ويتذيل جيبوتي المجموعة بلا نقاط.

 

وضمت قائمة الجزائر كل من:

حراسة المرمى: رايس وهاب مبولحي، ألكسندر أوكيجة، عبد الرحمان مجادل

خط الدفاع: عيسى ماندي، رامي بن سبعيني، يوسف عطال، جمال بلعمري، مهدي زفان، محمد فارس، أحمد توبة، عبد الجليل مديوب، حسين بن عيادة، عبد القادر بدران

خط الوسط: هشام بوداوي، هاريس بلقبلة، إسماعيل بن ناصر، سفيان فغولي، رامز زروقي، آدم الوناس، يوسف بلايلي، آدم زرقان

خط الهجوم: رياض محرز، إسلام سليماني، بغداد بونجاح، سعيد بن رحمة