شحن شدات ببجي pubg uc أكثر من طريقة مميزة للحصول على آلاف الشدات والهدايا 

شحن شدات ببجي توجد العديد من الطرق التي يمكنك أن تقوم باستخدامها حتى تتمكن من شحن شدات ببجي موبايل منها طرق موثوقة ومضمونة بصورة كبيرة وذلك عبر استخدام الطرق الرسمية المعلن عنها من قبل موقع اللعبة، وهناك طرق غير مشروعة قد تتمكن من خلالها من شحن الشدات ولكننا لا ننصح باستخدام هذه الطرق لما لها من آثار سيئة داخل اللعبة، فمن الممكن أن تؤدي هذه الطرق إلى إغلاق حسابك بصورة نهائية.

شحن شدات ببجي

شحن شدات ببجي الحقيقة أن اللعبة تمتلك شعبية كبيرة للغاية نظراً للمميزات الرائعة التي تقدمها للاعبين، حيث يتم تطوير اللعبة بشكل مستمر وإضافة العديد من المميزات إليها.

وتوجد العديد من الطرق التي يتم استخدامها في الشحن، ومن ضمن هذه الطرق الشحن عن طريق الإعلانات التي تقدمها لك اللعبة، وكلما شاهدت إعلانات أكثر كلما تمكنت من الحصول على نقاط أكثر يمكنك فيما بعد استبدالها بالشدات.

ولكن المشكلة أن الإعلانات التي يتم عرضها على اللعبة قليلة للغاية، وحتى تتمكن من زيادة الإعلانات المعروضة على اللعبة قم باتباع الخطوات التالية:-

  • في البداية عليك تحميل برنامج vpn على الجهاز الخاص بك.
  • وبعد تثبيت برنامج vpn قم بفتحه واختيار أي دولة أجنبية مثل كوريا أو الولايات المتحدة الأمريكية.
  • والخطوة التالية هي القيام بفتح اللعبة وستجد كمية إعلانات كبيرة يمكنك أن تقوم بمشاهدتها.
  • قم بتكرار هذه العملية بصورة يومية وسوف تجد أنك تمكنت من شحن العديد من الشدات من خلال هذه الحيلة البسيطة.

الشحن من خلال التطبيقات 

توجد العديد من التطبيقات التي تمكنك من شحن الشدات عن طريق القيام بالعديد من المهام على هذه التطبيقات وكسب النقاط التي يمكنك فيما بعد تحويلها إلى رصيد على جوجل بلاي وشحن ما تريد من الشدات.

ومن أفضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها تطبيق pop star magic، فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من على متجر جوجل بلاي والقيام بالمهام التي يكلفك بها التطبيق وجميعها مهام بسيطة للغاية.

أو يمكنك القيام بدعوة أصدقائك وكسب المزيد من النقاط، وبعد أن تقوم بتجميع عدد كاف من النقاط يمكنك شراء بطاقة جوجل بقيمة 10 دولار فيما أعلى.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول شحن شدات ببجي، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة التي تليق بكم.