اعرف شخصيتك من لون عينك .. أسرار تفضح أي شخصية لن تصدق ما يشير إليه لون عينك عن سماتك الشخصية؟!

أول ما يجذب الأنظار في وجه الإنسان هي العينين، والعينين أدوات غير لفظية يمكن معرفة ما بهت دون التلفظ، وقد يغرم أحد بشخص ما بسبب عيناه الجميلتين، وجميع العيون جميلة أيًا كام لونها، فالعيون السوداء لها محبيها والعيون الزرقاء لها محبينها أيضًا لكن كشف بعض علماء النفس بعض الدلالات التي تربط شخصية لأشخاص بألوان عيونهم ومن خلال هذا المقال سوف نفصل القول في هذه المسألة.

سمات الشخصية ولون العينين

يقال بأن العيوب جواب لما في القلب وتحكي ما لا يستطيع اللسان قوله، وبمجرد ما تنظر إليهم تشعر بتفسيرات تدلك على شخصية من امامك لكن هذه الأمور لم تبنا على كتب او دراسات ما بل هي من جهة التحليل والملاحظات التي قام بها بعض علماء النفس وأصبحت هذه الملاحظات نوع من المزح والتسلية وحتى تكتشف شخصيتك من لون عيونك اتبع السطور الآتية.

اعرف شخصيتك من لون عينك .. أسرار تفضح أي شخصية لن تصدق ما يشير إليه لون عينك عن سماتك الشخصية؟!

شخصيتك حسب لون عينيك

يمكنك تحليل شخصية من أمامك لمعرفة ما تضمره شخصيته من لون عينيه من خلال المعلومات الآتية:

  • العيون الزرقاء يمتلك أصحابها سحرًا وهدوءً خاصُا يجذب الناس إليهم كما تدل على أن هذه الشخصية ذكية ومبتكرة وتقوم بتحليل كل ما حولها في هدوء.
  • العيون الخضراء هي شخصيات متزنة وتحكم بالعقل وفي الازمام غير فوضوية بل تجلس في هدوء لرؤية ما يجب فعله كما أنهم عاطفيون جدًا.
  • العيون العسلية أصحابها مغامرون ولا يخافون المخاطر بل يحبون خوض التجارب الجديدة والمثيرة كما انهم واثقون في حالهم ويملكون إرادة قوية.
  • العيون السوداء، هم قوات مغامرة واجتماعية يحبون الإجتماعات وخلق أصدقاء جدد لكن احذر غضبهم في غضبهم حاد ولا احد يقف أمامه.