رابط دخول منصة منظرة التعليمية وطريقة التسجيل سلطنة عمان عبر edugate.moe.gov.om

رابط دخول منصة منظرة التعليمية 2021، أحد أهم الروابط البحث من خلال محرك بحث جوجل ، وبما أن سلطنة عمان تعتمد بشكل كبير على المنصات التعليمية في عملية التعليم ، ومع ظهور فيروس كورونا الخطير ، تحول انتباه العالم إلى توفير بديل آمن للتعليم التقليدي ، التعليم عن بعد مع ظهور الاحتياجات الملحة ، أصبحت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان واحدة من أكثر الدول التي تستخدم منصات التعليم من خلال إنشاء العديد من المنصات والمواقع التعليمية.

بسبب فيروس كورونا الخطير ، اعتمدت جميع دول العالم التعليم عن بعد ، ويجب على الطلاب الحصول على منهج تعليمي كامل ، ولا يمكن خلط الطلاب ، لذلك ولدت فكرة استخدام منصة التعليم الإلكتروني.

رابط منصة منظرة

من خلال منصة منظرة التعليمية ، يمكن للطلاب تلقي توضيحات لجميع المواد التعليمية أثناء جلوسهم في المنزل. كما تتيح المنصة للطلاب إجراء بعض الاختبارات الإلكترونية وحل مهام الواجبات المنزلية والتفاعل مع المعلمين من خلال عرض الروابط.

وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان

تستخدم وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان التكنولوجيا الحديثة لتطبيقها على التعليم عن بعد ، ورائدة العديد من المنصات والمواقع التعليمية ، وتوفر رابطًا إلى edugate.moe.gov.om للطلاب في الصفوف من الأول إلى الحادي عشر لتسهيل حصولهم على الدورات وتسجيل الدخول عن بعد إلى لمنصة منظرة التعليمية.

منصة منظرة التعليمية وطريقة التسجيل

تعتبر منصة منظرة من أهم المنصات التعليمية في سلطنة عمان وذلك لأنه يقدم خدمات تعليمية للطلاب في الصفوف من الأول حتى الحادي عشر. ونتيجة لذلك ، زاد عدد عمليات البحث التي يسجلها الطلاب والطالبات زيادة كبيرة ،ويمكن للطلاب تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي من خلال بعض الخطوات البسيطة يتم الإدخال من خلال الخطوات التالية التي سنذكرها أدناه:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني لمنصة منظرة من خلال محرك البحث جوجل.
  • إدخال الرقم المدني للطالب وتاريخ الميلاد بطريقة صحيحة.
  • النقر على أيقونة “دخول”.
  • بعدها سوف تنتقل إلى صفحة أخرى بها اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بالطالب يتم حفظهما للدخول بهما في أي وقت.
  • الضغط على أيقونة “انقر هنا للدخول إلى منصة منظرة”.