“pubg” تحديث ببجي موبايل لعبة ببجي تطلق التحديث رقم 1.6 مميزات هائلة

نستعرض معكم تفاصيل تحديث لعبة ببجي في الفترة الأخيرة قامت الشركة التي صممت لعبة ببجي بطرح مجموعة من التحديثات التي سوف تساعد فى طرح اللعبة بشكل أكبر وكانت هذه التغييرات تتضمن مجموعة من التفاصيل الهامة التي سوف توضحها خلال هذا المقال، وأضحت الشركة أن هذا التحديث أصبح متاح لكل المستخدمين للعبة، سواء على نظام أندرويد أو على نظام الايفون يمكن للجميع الاستفادة منه.

تحديث لعبة ببجي

كما أن التحديث في اللعبة الجديد يتضمن تغيرات كبيرة في اللعبة، سواء التحميل من خلال الموبايل أو الكمبيوتر، ولكن اهم ما في الأمر أن اللعبة سوف تتضمن مجموعة من الأسلحة الجديدة، والعديد من التحسينات الكبيرة على اللعبة.
ومن المتوقع خلال هذا الأسبوع سوف يتم إضافة عدوي عيد الهالوين، وهذا من ضمن التحديثات الجديدة في اللعبة، حجم اللعبة مع التحديث الجديد وصل إلى نحو 1.8 غيغابايت وهذا بالنسبة لأجهزة الأندرويد أما أجهزة الآيفون و2.17 غيغابايت.

لعبة ببجي موبايل وبعض التحديثات الإضافية

ومن ضمن الأمور الهامة التي تتميز بها هذه اللعبة أن المراحل المتوفرة بها متنوعة وشيقة، ويكون لديها الكثير من المتابعين حول العالم، ولهذا السبب يتطلع العديد من الأشخاص إلى تحميل اللعبة والاستفادة من التحديثات الجديدة بها، وكان من أبرز التحديثات هي:

  • أصبح من السهل اكتشاف مصنع تسلا المتطور.
  • يمكن في الوقت الحالي ركوب الطائرات الهوائية.
  • يمكن لكل الأشخاص البحث عن كل أنواع تكنولوجيا المستقبل التي تكون مهمة في الإشعال.
    كيفية تحديث لعبة ببجي
    وأوضحت الشركة المسؤولة عن اللعبة كل الخطوات الخاصة بتحديث اللعبة، وهي:
    يتم الدخول على متجر بلاي.
    وكتابة اسم اللعبة.
    والضغط على كلمة تحديث.
    ويجب أن تتأكد أن مساحة اللعبة لا تتجاوز 7 ميجا.