عاجل.. إصابة “حارس الأهلي” تصدم الجمهور قبل ساعات من مباراة طلائع الجيش

كشف مصدر مسؤول داخل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، بأن واحد من حراس المرمى في النادي قد تأكد غيابه عن قائمة الفريق التي ستواجه نادي طلائع الجيش في الجولة المقبلة من بطولة الدوري المصري، وهو “مصطفى شوبير” والذي تقرر استبعاده من قائمة الفريق بعدما اشتكى من إصابة قوية على مستوى أصابع اليد.

وأوضح المصدر، بأن “شوبير” كان يعاني من الإصابة منذ مدة طويلة، ولكن الأخير قد تحمل على نفسه من أجل أن يكون متواجد مع النادي في الفترة التي غاب فيها “محمد الشناوي” وأصبح علي لطفي هو الحارس الأساسي وكان بديله الوحيد هو “مصطفى شوبير” والذي شعر بالمسؤولية تجاه هذا الأمر وتحمل حتى عاد الشناوي من طوكيو لتكتمل صفوف الفريق وحراسة مرماه سواء في المركز الأساسي أو الاحتياطي.

وفي السياق ذاته، أكدت مصادر إعلامية بأن “مصطفى شوبير” قد تلقى عروض قوية من قبل بعض الأندية في بطولة الدوري المصري، ولكن حتى الآن لم يحسم الجهاز الفني مصير اللاعب سواء بالبيع النهائي أو الإعارة، ومشددة على كون مستقبل شوبير مرتبط بمصير بقاء الشناوي أو رحيله عن النادي الأهلي.

ويذكر بأن النادي الأهلي سيخوض مباراة قوية يوم الغد أمام نادي طلائع الجيش في إطار بطولة الدوري المصري، ويطمح المارد الأحمر في تحقيق الانتصار والثلاث نقاط في تلك المباراة من أجل مواصلة السعي وراء تحقيق لقب الدوري هذا الموسم.