موعد صلاة الجنازة على الفنانة دلال عبد العزيز وموعد دفنها بالمقابر

دلال عبد العزيز فنانة كبيرة لديها مهارات توازن ممتازة في جميع أنواع الفن المصري تركتنا صباح السبت بسبب المرض وفي العالم توفي زوجها الفنان الموهوب سمير غانم (سمير غانم) قبل ما يقرب من 70 عامًا ، بعد الإصابة بفيروس كورونا.

دلال عبد العزيز فنانة عظيمة ومقتدرة تركت عالمنا وتركت حزنًا شديدًا في نفوس المصريين ، لأنها مفضلة لدى الجمهور. أيضًا نجم عصر الفن الجميل ، فقد عرضوا أعمالًا فنية فريدة وناضجة في أذهان كثير من الناس.

موعد صلاة الجنازة على الفنانة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز رحلة غير منتهية ، ستظل أعمالها فى قلوبنا دائمًا ، لأنها قدمت العديد من الأعمال الفنية ، سواء كانت في الأفلام أو التلفزيون أو المسرح.

كشف جنازة دلال عبد العزيز رامي رضوان نجلها زوج دينا سمير غانم نجل الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ، تفاصيل وموعد توفيت حماتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ، صباح اليوم السبت ، عن عمر ناهز 61 عاما.

قال رضوان: “ما رأيت الله يكرهك في عزيز .. صلاة الجنازة غدا .. إن شاء الله أن يصلي الظهر بمسجد المشير.. بعد التجمع الخامس والحداد في دفن الأسرة في مقبرة الولاء والأمل بمدينة نصر ، ندعو لكم الفاتحة والرجاء كشف رامي رضوان عن تدهور حالتها الصحية في الآونة الأخيرة ، والتأكيد على أن فريق العلاج يعمل بجد ، للأسف الحالة الصحية صعبة جدا.

عن دلال عبدالعزيز (سبب وفاة عبدالعزيز دكتور محمد عوض تاج الدين وقال لرئيس الجمهورية أن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز (دلال عبدالعزيز) بسبب آثار مرض الكورونا وعواقبه فشل تنفسي وتليف رئوي.

وأضاف في كلمة متلفزة أن أزمة كورونا تسببت في مقتل عدد كبير من المواطنين والأطباء والطاقم الطبي والفنانين ، وأكد أن الدولة تهتم بجميع مرضى الكورونا وتوفر كل الإمكانات والقوى العاملة والطاقة المؤسسية و وأوضح جهاز التنفس الصناعي أن تجربة مصر في التعامل مع الكورونا هي تجربة رائدة.

موعد صلاة الجنازة على الفنانة دلال عبد العزيز

ذهب مستشار الشؤون الصحية لرئيس الجمهورية ليقول أن الفنانة دلال عبد العزيز أصيبت بتليف شديد في رئتيها ، موضحا أن الإصابة بالالتهاب الرئوي ليست مرتبطة فقط بفيروس كورونا ، بل ناتجة عن الإصابة بالفيروس ، وحتى بعض حالات الأنفلونزا العادية قد تنتهي بهذه المشكلة ، مشيرا إلى أنه في في بعض الحالات يحدث التليف الرئوي بسبب التهاب رئوي شديد.

أعلن  زوج الفنانة دنيا سمير ، تشييع وصلاة الجنازة على الفنانة دلال . وستقام جنازتها ظهر غد الأحد ، ابتداء من مسجد  المشير فى التجمع الخامس