صافيناز تودع دلال عبد العزيز عبر صفحتها الشخصية

ودعت الفنانة الاستعراضية صافيناز، الفنانة دلال عبد العزيز، التي توفيت أمس السبت، عن عمر 61 سنة بعد صراع دام 3 شهور مع تداعيات إصابتها بفيروس كورونا المستجد والتي أصابت جهاز التنفسي لها.

 

قامت الفنانة الاستعراضية صافيناز، بوضع صورة للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز على الاستوري الخاص بها عبر صفحتها التواصل الاجتماعي الانستجرام، تنعي فيها رحيل الفنانة دلال عبد العزيز، أمس السبت، وذلك على خطى عدد من الفنانين الذين نشروا مجموعة من البوستات.

الفنانة دلال عبد العزيز
الفنانة دلال عبد العزيز

 

والجدير بالذكر أن من المقرر أن تقام صلاة الجنازة للفنانة دلال عبد العزيز عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس، والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.

 

وكان قد كتب رامي رضوان بوست عبر صفحته الشخصية يدون فيه “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، انا لله وانا إليه راجعون، ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما”.

 

كما كتب حسن الرداد: “والله ما قادر اكتب ولا مصدق، وتوفيت الى رحمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه ،هتوحشينا قوى يا أمى،ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة