هنُا موعد جنازة الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاماُ وداعا دلال عبد العزيز

موعد جنازة الفنانة دلال عبد العزيز ، محبي ومتابعي دلال عبد العزيز يتساءلون عن موعد جنازة الفنانة  دلال التي تم الإعلان عن موعدها يوم غد الأحد الموافق الثامن من شهر أغسطس من مسجد المشير بمنطقة التجمع الخامس بعد صلاة الظهر، بينما يتم تلقي العزاء في مدافن الاسرة في الوفاء و الأمل في مدينة نصر، وقد تم نشر لنعي الخاص بوفاة الفنانة من خلال زوج انبتها رامي رضوان، ونعى فيه دلال عبد العزيز بأحر الكلمات.

موعد جنازة الفنانة دلال عبد العزيز

تم تحديد موعد الجانزة يوم الأحد وقد توفت الفنانة دلال عد العزيز السبت في المستشفى الذي كانت تعالج فيه جراء إصابتها بيروس كورونا منذ ابريل الماضي وهي وزوجها الفنان سمير غانم الذي وافته المنية منذ شهرين تقريبا، لتحلق به زوجته وشريكة حياته على مدار عمرهما الفني معاً الذي أثمر العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات.

الفنانة دلال عبد العزيز

عن عمر يناهز 61 عامم قضتهم الفنانة دلال عبد العزيز ثم وافتها المنية بعد صراع مع المرض استمر عدة شهور بعد الانتهاء من مسلسل ملوك الجدعنة كآخر عمل درامي لها في التليفزيون والذي تم إذاعته في شهر رمضان الماضي. وشاركها البطولة مجموعة من الفنانين الذين أثر غياب الفنانة عليهم بشكل مباشر.

جنازة الفناة دلال عبد العزيز

تم تكريم الفنانة دلال عبد العزيز ومشوارها الفني العظيم وما قدمته على المسرح وفي السينما والتليفزيون مسيرة فنية طويلة وممتدة قدمت فيها كافة الأدوار التي يمكن أن تقوم بها الفنانة ومنها البنت والزوجة والأم وغيرها من الأدوار بالإضافة إلى الدوار الكوميدية على المسرح.