“سؤال وأمنية”.. تعرف على تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

توفيت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز صباح اليوم السبت 7 أغسطس وذلك بعدما أعلنت عائلتها على لسان الفنان حسن الرداد بأن السيدة “دلال عبد العزيز” قد وافته المنية في وقت مبكر اليوم وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث دخلت المستشفى رفقة زوجها الراحل الفنان سمير غانم وذلك قبل نحو أكثر من شهرين من الآن بعدما تعرضا للإصابة بفيروس كورونا المستجد قبل أن تتطور حالتهما للسوء على مدار الأيام الأخيرة، ليرحل عنا سمير غانم أولًا وتلحقه زوجته بعد أيام.

وكشفت مصادر مقربة من أسرة الفنانة دلال عبد العزيز عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياتها، والتي قضتها داخل المستشفى، وعلى الرغم من تأكيدات بعض الأطباء بأن حالتها تتحسن في الأيام الأخيرة، ولكن كانت وفاتها بشكل مفاجئ تصدم جمهورها وكل محبيها في الوسط الفني.

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز كثيرة السؤال عن زوجها الفنان سمير غانم، حيث لم تكن تعلم بأنه قد توفى بالفعل قبل نحو أيام، وذلك بسبب إصرار العائلة على إخفاء هذا الخبر عنها من أجل أن لا تتأثر حالتها المعنوية.

كما كشف أكثر من مصدر صحفي، بأن اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة دلال عبد العزيز قد شهدت طلبها بأن ترى زوجها الغائب عنها منذ فترة طويلة، بداعي أنه محجوز في المستشفى وحالته الصحية متدهورة بعض الشيء.