بـ 45 مليون جنيه.. بيراميدز يتفق مع نجم الزمالك لضمه في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي بيراميدز اقتربوا من التوصل إلى اتفاق  مع اللاعب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، خاصة وأن عقده ينتهي في نهاية يونيو المقبل مع القلعة البيضاء.

وكتب الناقد الرياضي أحمد درويش في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن “بيراميدز يتوصل لاتفاق مع محمود علاء لمدة 3 مواسم مقابل 45 مليون جنيه بداية من الموسم المقبل”

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب محمود علاء مع الزمالك في نهاية الموسم الجاري، ومن ثم يحق له التوقيع لأي ناد دون الرجوع إلى نادي في الفترة الحالية، حيث تلقى اللاعب العديد من العروض من أندية الدوري المصري، إضافة إلى عرض خليجي لكن بيراميدز بات الأقرب لضمه في الصيف المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن هناك 3 أندية تتنافس على ضم اللاعب محمود علاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يتسابق كلا من الاتحاد السكندري، وفاركو بالإضافة إلى بيراميدز، لضمه اللاعب، حيث يرغب الاتحاد في ضمه بعد الظهور بمستوى لافت خلال فترة الإعارة من الزمالك.

وأوضحت التقارير، أن الأقرب لمحمود علاء هو الانتقال إلى صفوف بيراميدز، حيث أنهى اللاعب كافة الأمور التعاقدية بانتقاله لصفوف الفريق السماوي لا سيما وأن الفريق يضم العديد من لاعبي الزمالك والأهلي السابقين ويعد الأقوى بعد كلا من الأهلي والزمالك.

على جانب آخر،  يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لمواجهة فريق دريمز الغاني يوم الأحد المقبل 28  من أبريل الجاري في إياب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد تعادل الفريقين سلبيا على استاد القاهرة الدولي الأحد الماضي.