ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجئة من العيار الثقيل بشأن كارثة تؤدي إلى إغلاق الحرم وتوقف موسم الحج وتثير الذعر

بعد انقضاء موسم عيد الفطر، أثارت العرافة ليلى عبد اللطيف دهشة العامة بكشفها عن تنبؤات جديدة تبعث على الخوف، حيث تحدثت المتنبئة الفلكية المعروفة قائلة: “أشعر بالقلق تجاه لبنان، ولا أستثني أن تحدث اشتباكات في الأماكن العامة، ووقائع تتسم بالخطورة الأمنية والاضطرابات والعنف، وأخشى من حالة من الزعزعة الأمنية”.

توقعات ليلى عبد اللطيف

تنبأت ليلى عبد اللطيف، المرأة المعروفة بتوقعاتها، بأن ظاهرة الاغتيالات ستظهر من جديد في لبنان وسائر الدول العربية والأجنبية، وأشارت التقارير إلى أن الأوضاع والمواقف العربية المرتقبة قد تشكل تهديدًا هامًا على مستوى العلاقات بين الدول العربية المختلفة، وهو ما قد يؤدي إلى تشكيل حالة من التوتر والانزعاج. ومن المتوقع أن نشهد زيارة غير معهودة للرئيس المصري عبد الفتّاح السيسي إلى سوريا حيث سيلتقي بنظيره السوري بشار الأسد.

ستمثل هذه الزيارة خطوة هامة في مسيرة تعزيز العلاقات بين دول الوطن العربي ودول الخليج بصورة خاصة. وأشارت التحذيرات إلى أن الفترة المقبلة ستشهد توترًا واضطرابًا عالميًا، ناجمًا عن كارثة فادحة من المتوقع أن تصيب بعض الدول الأفريقية، بالإضافة إلى الهند والصين.

ألمحت إلى أن المملكة المتحدة تقع في مركز الأحداث المثيرة للقلق، وأطلقت تنبيهات لدول أوروبا التي بدأت تستعد لمواجهة الوضع. وتنبأت بأنه من المحتمل أن نشهد حوادث طبيعية مدمرة تسببها البحار في العديد من المناطق الساحلية حول العالم، حيث يتسبب “التسونامي” في خطف حياة الآلاف.