لازم الكل يعرفها ! .. تعرف علي السر الحقيقي لاستخدام قصافة الاظافر ؟؟ .. ليست لقص الأظافر فقط

حتى نقوم بقص الأظافر وتظهر بشكل جيد علينا وأن نستخدم تلك الأداة الصغيرة التي تعرف باسم قصافة الأظافر هذا الأداء لها العديد من الاستخدامات الواسعة والمختلفة والتي يمكن أن تساعد سيادة المنزل في أداء بعض المهام البسيطة والتي تغنيها عن شراء أدوات قد تكون بمبالغ مرتفعة، ومن خلال موقع نيوز مصر وفي هذا الموضوع سوف نتعرف معا على مجموعة مميزة من الاستخدامات الرائعة لقصافة الأظافر تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع.

– مميزات قصافة الأظافر

  • أولا يمكن أن يتم استخدام قصافة الأظافر كحامل لأي هاتف محمول وعلى أن يتم تثبيته بزاوية معينة في الوضع الرأسي للمشاهده، وهذا يفيد النساء في مشاهده الفيديوهات أثناء تحضير الطعام في المطبخ.
  • ثانيا يمكن أن تستخدم قصافة الأظافر كحامل لعود البخور التقليدي من خلال وضع العود في الفتح الموجودة في آخرها مع وضع طبق صغير أسفل العود لاستقبال الرماد.
  • ثالثا يمكن أن تستخدم قصافة الأظافر في فتح زجاجات المياه الغازية والبرطمانات الجديدة لأول مرة والتي يكون هناك دائما صعوبة في فتحها.
  • رابعا يمكن أن تستخدم قصافة الأظافر كبديل قصصافه الأسلاك للأشخاص التي تعمل في حرف يدوية تحتاج فيها إلى استخدام هذا النوع من القصافات.
  • أخيرا يمكن أن تستخدم قصافة الأظافر من خلال اللسان الحديدي الموجود فيها كمفك لربط وفك المسامير، أو لفتح الكراتين المغلقة بواسطة شرائط بلاستيكية