مفاجأة.. نجم الأهلي على رادار بيراميدز في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية نقلا عن مصادر مطلعة، أن المسؤولين في نادي بيراميدز دخلوا في مفاوضات مع نجم الأهلي ومنتخب مصر لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

بيراميدز يفاوض نجم الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في نادي بيراميدز، تواصلوا مع اللاعب أحمد عبد القادر ووكيله خلال الفترة الماضية من أجل التفاوض معه على انضمام اللاعب في نهاية الموسم الحالي، لا سيما وأن اللاعب ابتعد عن المشاركة بشكل أساسي مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني منذ بداية الموسم الجاري.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في بيراميدز قد يطالبون دخول اللاعب في صفقة تبادلية مع أحد لاعبي بيراميدز، ولكن المفاوضات ما زالت جارية بين الطرفين قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة.

وكان اللاعب أحمد عبد القادر قد عاد للمشاركة خلال المباريات القليلة الماضية، حيث شارك في مباراة الزمالك في القمة الـ 27 يوم الإثنين قبل الماضي، واستطاع أن يسجل هدف التعادل للأهلي قبل أن يسجل الزمالك هدفه الثاني في المباراة، وشارك أيضا في مباراة مازيمبي يوم السبت الماضي في ذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

على جانب  آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات التي عادت أمس الإثنين، من أجل مواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة وبمكة المكرمة بعد تطبيق التوقيت الصيفي.

ويكفي الأهلي تحقيق الفوز بأي نتيجة في مباراة الجمعة المقبلة أمام مازيمبي للتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحجز تذكرة الصعود إلى النهائي.