“الخبر الذي أدخل الفرحة على الملايين”..اجازه عيد العمال وشم النسيم 2024 لجميع الموظفين في الدولة.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على عيد العمال وإجازة شم النسيم 2024، حيث يأتي موعد عيد العمال وإجازة شم النسيم هذا العام 2024، وهي عطلة رسمية لجميع العاملين في الدولة سواء القطاع العام أو القطاع الخاص، مع صرف الأجور لجميع الموظفين، وهي أطول عطلة رسمية خلال العام الحالي 2024، بعد انتهاء الإجازة. عيد فطر مبارك، خاصة في ظل إعلان مجلس الوزراء الجمع بين عيد العمال وإجازة شم النسيم. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على عطلة عيد العمال في شم النسيم 2024

"الخبر الذي أدخل الفرحة على الملايين"..اجازه عيد العمال وشم النسيم 2024 لجميع الموظفين في الدولة.. إليكم التفاصيل!!
اجازه عيد العمال وشم النسيم 2024 لموظفي القطاع العام والخاص بعد ترحيلها

 

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، عطلة عيد العمال وإجازة شم النسيم، بإصدار قرارين. الأول بمناسبة عيد العمال ليكون يوم الأحد 5 مايو 2024 وهو إجازة رسمية بدلا من الأربعاء 1 مايو 2024، والمقرر الثاني سيكون بمناسبة شم النسيم، مع اعتبار يوم الاثنين 6 مايو 2024 إجازة رسمية، علما أن عيد العمال وشم النسيم يوم إجازة مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاعين الحكومي والخاص. رفوف

 

 

تعرف على عدد أيام إجازة شم النسيم بعد قرار ترحيل إجازة عيد العمال

 

أصدر مجلس الوزراء المصري قرارا بنقل عطلة عيد العمال من الأربعاء 1 مايو إلى الخميس 2 مايو 2024، ليكون عدد أيام الإجازة بعد إضافة يومي عطلة نهاية الأسبوع 5 أيام متتالية تبدأ من الخميس. ، 2 مايو ويستمر حتى يوم الاثنين 6 مايو، ويجتمع عطلتي عيد العمال معًا. وشم النسيم بموعد عيد الفصح 2024 في مصر، حيث يصادف عيد الفصح يوم الأحد 5 مايو، يليه إجازة شم النسيم يوم الاثنين 6 مايو، مما يعني أن عيد العمال وإجازة شم النسيم 5 أيام، ابتداء من من الخميس 2 مايو حتى الاثنين 6 مايو.

 

تعرف على عدد أيام الإجازة القادمة في أبريل ومايو 2024

 

  • عطلة عيد تحرير سيناء 2024: الخميس 25 إبريل.
  • العطلة الأسبوعية: الجمعة 26 إبريل.
  • العطلة الأسبوعية: السبت 27 إبريل.
  • عطلة عيد العمال: الخميس 2 مايو.
  • العطلة الأسبوعية: الجمعة 3 مايو.
  • العطلة الأسبوعية: السبت 4 مايو.
  • عطلة عيد الفصح عند المسيحيين: الأحد 5 مايو.
  • – إجازة شم النسيم: الإثنين 6 مايو.