جاي من أوروبا.. الأهلي يخطف توقيع نجم الدوري الفرنسي لمدة 3 سنوات

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل المحترف التونسى على معلول مع النادى الأهلي، وذلك عقب إقتراب نهاية عقد الظهير الأيسر للمارد الأحمر من نهايته، حيث يرتبط اللاعب بعقد ينتهى بنهاية الموسم الحالى، وسط وجود رغبه من قبل الجهاز الفنى بقيادة السويسرى مارسيل كولر، فى تجديد عقد اللاعب.

أزمة في تجديد عقد نجم الأهلي

وأوضح الإعلامى سيف زاهر عبر تصريحات تلفزيونية، أن المفاوضات بأن إدارة الأهلي والتونسى على معلول بشأن تجديد عقده، وصلت إلى طريق مسدود، حيث تتمسك إدارة القلعة الحمراء براتب محدد لتجديد عقد على معلول، رافضة أى محاولات لزيادة المقابل المادى الذى سيحصل على اللاعب، مؤكدًا أن إدارة الأهلي بدأت فى وضع أسماء بديلة، لقيادة الجبهة اليسرى للأهلي تحسبا لرحيل على معلول بشكل نهائى.

ومن المتوقع أن تحسم إدارة الأهلي قرارها النهائى سواء بالتجديد للتونسى على معلول، أو التعاقد مع ظهير أيسر جديد عقب الانتهاء من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والتي وصل فيها الأهلي للدور نصف النهائي.

الأهلي يحسم صفقة قوية

وعلى الجانب الأخر بات أحد لاعبى فريق كان الفرنسى مرشحًا بقوة للإنضمام إلى صفوف النادى الأهلي، خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وعرضت إدارة الأهلي اللاعب على العابدى ظهير أيسر نادى كان الفرنسى، على المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، تهميدا لضمه خلال الفترة المقبلة من  أجل تدعيم الجبه اليسرى، عقب إقتراب رحيل على معلول بنهاية الموسم.

وكان الأهلي قد تعادل خلال اللقاء الذى جمع بين المارد الأحمر ونظيره مازيمبى الكونغولى سلبيًا، خلال اللقاء الذى دمع بين الفريقين، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يقام لقاء العودة، بين الأهلي ونظيره الكونغولى الجمعة المقبلة، على ملعب القاهرة الدولى.