عملها الخطيب.. الأهلي يحصل على توقيع صفقة الزمالك مقابل 20 مليون جنيه

تسابق إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الزمن من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، أستعدادا للميركاتو الصيفى المقبل، وذلك فى إطار خطة الأهلي لمواصلة المنافسة على البطولات وتحقيق الألقاب، تحت القيادة الفنية للمدرب السويسرى مارسيل كولر.

الأهلي يقترب من حسم صفقة الأهلي

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي باتت قاب قوسين أو أدنى من حسم أحد الصفقات المميزة بالدورى المصرى، تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو المقبل، وأكد الإعلامى محمد شبانة، أن إدارة الأهلي تبحث التعاقد مع ظهير أيسر جديد خلال الفترة المقبلة، وهو اللاعب يسرى وحيد نجم فريق طلائع الجيش، ويأتى قرار الأهلي بالتعاقد مع وحيد فى ظل إقتراب التونسى على معلول، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى.

وأفاد شبانة أن تم ترشيح يسرى وحيد فى وقت سابق للإنضمام إلى صفوف القلعة البيضاء نادى الزمالك، ولكن لم يتم إنهاء المفاوضات من قبل الفارس الأبيض، ويجيد يسرى وحيد اللعب فى أكثر من مركز، وتسعى إدارة الأهلي للتعاقد مع اللاعب، لعدم رغبتها فى التعاقد مع ظهير أجنبى عقب رحيل على معلول.

كولر يستقر على رحيل نجم الأهلي

وعلى الجانب الأخر بات أحد لاعبى الفريق الأول بالأهلي، على وشك الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء  بنهاية الموسم الجارى، وأوضح الإعلامى محمد فاروق أن الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر، حسم موقف محمود الزنفلى، الحارس المعار من نادى الداخلية، بشأن أستمراره داخل صفوف الأهلي، وأكد فاروق عبر برنامج البريمو، أن السويسرى غير مقتنع بقدرات محمود الزنفلى، رغم أنه لم يشارك مع الفريق الأول إلا على أستحياء، وظهر بمستوى متواضع خلال مباراة أنبى ببطولة الجمهورية.

وكان الأهلي قد تعاقد مع محمود الزنفلى قادمًا من نادى الداخلية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بنية الشراء، وتم الإعلان عن التعاقد مع اللاعب، عقب إصابة محمد الشناوى بمفصل الكتف مع منتخب مصر الأول.