“مش زيزو”.. عملاق الخليج يطلب التعاقد مع نجم الزمالك مقابل 3 مليون دولار

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أعلن عن وصول عرض رسمي من أحد الأندية القطرية للتعاقد مع نجم القلعة البيضاء، وأحد أهم الركائز الأساسية لتشكيلة المدير الفني جوزيه جوميز، مؤكدًا أن النادي القطري مستعد لتقديم نحو 3 مليون دولار للحصول على توقيع اللاعب.

عرض قطري للتعاقد مع نجم الأهلي

أوضحت التقارير، بأن عرض النادي القطري وصل إلى 3 ملايين دولار للحصول على خدمات المهاجم التونسي سيف الجزيري، بالإضافة إلى راتب مغري جدا للاعب.

وقال المصدر، بأن سيف الجزيري مرحب جدا بفكرة الخروج وخوض تجربة الاحتراف في واحد من أكبر الدوريات الخليجيه والذي يضم العديد من اللاعبين والمدربين الكبار ويمتلك إمكانيات وتقنيات هائلة.

ومن جانبه، شدد المصدر على أن الإدارة قد قررت عرض الأمر على المدير الفنى للفريق والذي فضل تأجيل البت في كل تلك الأمور إلى ما بعد مباراتي الزمالك أمام دريمز الغاني في إطار مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية والذي يشارك فيه الزمالك بعد اقصاء نادي مودرن فيوتشر بنتيجة 3_2 بمجموع المباراتين ليلاقي نظيره الغاني الذي يقدم بدوره اداءا كبيرا اهله ليكون احد أضلاع المربع الذهبي للبطولة.

ويتوقع مجلس إدارة نادي الزمالك عدم ممانعة جوزيه جوميز خروج الجزيري من الفريق خاصة مع رغبته في استقدام مهاجم اجنبي جديد وعدم اقتناعه بالمستوى الذي يقدمه مهاجمي الفريق الجزيري وسامسون وناصر منسي.

أزمة مالية تضرب نادي الزمالك

ترغب أيضا إدارة الزمالك في إتمام تلك الصفقة خاصة مع المقابل الكبير الذي عرضه الفريق القطري والذي سيساهم بشكل كبير في حل الازمة الحاليه بسبب مستحقات لاعب الفريق السابق خالد بوطيب خوفا من ان يصدر قرار جديد بإيقاف القيد للفريق والدخول في أزمات جديدة بسبب عدم القدرة على استقدام لاعبين جدد ودعم صفوف الفريق.

ومن المؤكد انه في حال فشل صفقة انتقال الجزيري الي الدوري القطري سيقرر الزمالك بيع أحد نجوم الفريق وعلى الأرجح سيكون مضطرا للتفريط في أحمد سيد زيزو والمطلوب بشدة في نادي الشباب السعودي ليكون الحل الاخير أمام مجلس الإدارة لحل مشكلة المستحقات.