مدرب ليفربول السابق ينتقد انانية محمد صلاح

جرى توجيه انتقادات حادة من قبل جرايم سونيس، اللاعب والمدرب السابق لفريق ليفربول، نحو النجم المصري ونجم الريدز، محمد صلاح، في أعقاب الأزمة الأخيرة التي واجهها صلاح مع المدير الفني يورجن كلوب خلال مباراة وست هام. حيث انتقد سونيس سلوك صلاح ووصفه بأنه من اللاعبين الأنانيين، ورجح انتقاله للدوري السعودي. نتعرف من خلال هذا المقال على تصريحات سونيس ورد فعله على الأزمة بين صلاح وكلوب.

وجه اللاعب والمدرب السابق لفريق ليفربول، جرايم سونيس، انتقادات حادة إلى نجم الفريق والمنتخب المصري، محمد صلاح، بسبب الأزمة الأخيرة التي واجهها مع مديره الفني يورجن كلوب خلال مباراة وست هام.

اندلعت الأزمة بين صلاح وكلوب بعدما تم استبداله كبديل في الدقيقة 80 من مباراة وست هام التي انتهت بالتعادل 2-2، حيث دخل اللاعب في مشادة كلامية مع كلوب وتدخل اللاعب داروين نونيز لفض الخلاف.

وفي تصريح له على التلفزيون، قال سونيس: “أعتقد أن محمد صلاح سيترك ليفربول، كان رائعًا مع الفريق ولكن إذا رحل إلى الدوري السعودي، فسيكون الأفضل في تلك المنطقة”.

وأضاف: “صلاح أظهر حدة في مواجهته مع كلوب بسبب إشراكه قبل 10 دقائق من نهاية المباراة، هو الأكثر انانية وعندما يتم استبداله لا يبدي رضا”.

واختتم سونيس حديثه بالقول: “يجب أن تكون لئيمًا وغاضبًا في كرة القدم، وهذا الأمر قد اختفى من لعبة ليفربول وهو الفارق بين الفوز والخسارة”.