امرأة سعودية رفضت دخول رجل معها للمصعد ولكنه اصر على الدخول.. لن تصدق ما حدث بينهما وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي!!

شوهدت امرأة تحمل الجنسية السعودية وترتدي الحجاب الكامل داخل أحد أبراج العاصمة السعودية الرياض. كانت السيدة تنتظر دورها لدخول المصعد عندما اقترب رجل من نفس المصعد وأراد استخدامه في نفس الوقت مع السيدة. ومع ذلك، اعترضت السيدة على الرجل وطلبت منه الانتظار حتى تدخل المصعد أولاً ثم يمكنه استخدامه بعد خروج السيدات. لكن رد فعل الرجل كان قوياً، حيث رفض طلبها وأصر على الصعود معها، في محاولة لمنع الباب من الإغلاق بسده بيده. تلقى على الفور توبيخًا من المرأة التي أخبرته أن هذا السلوك غير لائق ويفتقر إلى الأخلاق.

تروي حكاية امرأة من السعودية كيف منعت شابًا من مرافقتها داخل المصعد.

وبعد أن قامت السيدة برغم ركوب الرجل معها في المصعد، أصر الرجل على ركوب المصعد كما أشرنا ولم يتنازل عن موقفه، وكان مبرره في ذلك أن هذا المصعد ليس ملكا للمرأة وإنما هو متاح للجميع. وبناء عليه، اقتحم المصعد وركبه مع السيدة التي ظلت صامتة حتى وصل المصعد إلى الطابق المراد، ثم غادرت السيدة المصعد وهي تنظر بنظرات نارية وحادة إلى ذلك الرجل.

نتيجة توزيع هذا المقطع المرئي عبر منصات الإعلام الاجتماعي.

ولقد انتشر هذا المقطع بسرعة على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتقل الكثير من الناس للتعليق على تصرف تلك السيدة. أكدوا أنه ليس من حقها استخدام المصعد بشكل فردي لأنه ليس ملكاً لها. ولكن المفاجأة كانت عندما اتضح أن تلك السيدة وذلك الشاب متزوجان بالفعل، وأن تلك التمثيلية من تأليفهما قاما بعملها لزيادة نسب المشاهدات على الحساب الخاص بهما ومنصات التواصل الاجتماعي.