مفاجأة من العيار الثقيل.. ميدو يعلنها: الزمالك يطلب التعاقد مع محترف الأهلي رسميًا

كشف الإعلامي الرياضي أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مفاجأة مدوية خلال تقديمه لبرنامجه التلفزيوني، وذلك بشأن حول دخول أحمد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك في مفاوضات جادة لضم نجم وهداف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

الزمالك يقترب من محترف الأهلي

أشار “ميدو” في تصريحاته بأن هناك مفاوضات جارية بين إدارة الزمالك مع المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي، والذي أصبح قريب من الخروج ومغادرة جدران القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وأوضح لاعب الزمالك السابق، بأنه بكل تأكيد يتمنى بأن ينضم لاعب بامكانيات بيرسي تاو إلى الكتيبة البيضاء خاصة وانه لاعب متحرك وسريع ويجيد المراوغة والاختراق من الجانب الأيمن بالإضافة لكونه لاعب جوكر يمكنه اللعب في أكثر من مركز، حيث انه يلعب مع منتخب بلاده في مركز المهاجم الصريح بجانب مشاركته كجناح أيمن مع الأهلي.

وأضاف ميدو ان التسريبات التي وصلت إليه تفيد برغبة نادي الزمالك في ضم اللاعب، مشددًا على كون أحد أعضاء مجلس الإدارة قد تواصل بالفعل مع وكيل اللاعب لمعرفة موقف اللاعب من ارتداء الفانلة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

ميركاتو ساخن في انتظار الزمالك

ومن جانبها تستعد إدارة الزمالك للدخول بقوة في سوق الانتقالات القادمة، وذلك في محاولة لضم عدد من اللاعبين المميزين لدعم صفوف الفريق تحسبا لصدور قرار جديد بإيقاف القيد بعد أزمة مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب.

وكانت المحكمة الرياضية قد ألزمت إدارة نادي الزمالك بدفع مستحقات اللاعب، والتي تجاوزت المليون دولار بالإضافة إلى غرامة تأخير مستحقة للاعب، واذا لم ينجح مجلس الإدارة في توفير المبلغ في الموعد المحدد سيواجه النادي خطر الايقاف مجددًا.

وعلي جانب اخر يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق قبل السفر إلى غانا لخوض لقاء العودة أمام نادي دريمز الغاني حيث انتهى لقاء الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي، في مباراة تسيدها الزمالك وشكل خطورة كبيرة على مرمى الفريق الغاني ولكنه واجه عدم توفيق وسوء حظ حيث تنافس مهاجميه على اضاعة الفرص أمام المرمى لتخرج المباراة بتعادل سلبي يصعب المهمه في لقاء العودة بغانا.

ويستيعد الزمالك خدمات احمد سيد زيزو وعمر جابر في مباراة العودة، وذلك بعدما غاب الثنائي عن لقاء الذهاب بداعي الإصابة.