«99% من الناس متعرفهاش»!!.. لن تصدق الاستخدامات المبهرة لقصافة الاظافر ؟ .. شوف ممكن تعمل بيها ايه تاني؟!

سوف نعرفكم على مجموعة من الابتكارات الرائعة التي قد تبهركم وتلفت انتباهكم. من ضمن ما تم الإفصاح عنه حديثا هو الاستخدامات العديدة والمبتكرة لمقص الأظافر، والتي يمكن أن تعود علينا بالنفع في الحياة اليومية، وكما هو معلوم لدينا، هنالك أدوات ومواد كثيرة نستعملها بشكل يومي ولها تطبيقات مختلفة؛ لكن ثمة استخدامات غير اعتيادية غالبا ما نغفل عنها، لذا، سوف نستكشف معا بعض الأدوات اليومية التي نستعين بها، ولكن سوف نتعرف على طرق استعمالها المبتكرة وغير المألوفة.

ما هو الاستعمال الإبداعي لمقص الأظافر؟

من الشائع استعمال مفتاحات ذات حجم كبير لفتح القناني الغازية أو العلب المحفوظة، لكن لم يعد هناك ضرورة لاقتناء مفتاح جديد حالياً، إذ من الممكن فتح العلب أو القناني بكل يسر عبر استعمال طرف مخروط الدبوس، وبينما يسعى الناس لإيجاد حيلة تمسك أعواد البخور بما يمنع سقوطها أرضا، بات بإمكانكم الآن تثبيتها بواسطة مقص يقوم بدور القاعدة للعود.

«99% من الناس متعرفهاش»!!.. لن تصدق الاستخدامات المبهرة لقصافة الاظافر ؟ .. شوف ممكن تعمل بيها ايه تاني؟!

استخدامات اخرى للقصافة

قد يكون هناك حاجة لدى الحرفيين في بعض الأحيان إلى أداة لتقطيع الأسلاك، خاصةً حين لا يمتلكون أداة قطع مخصصة، في هذه الحالات، يمكن اللجوء إلى استعمال المقص لتقشير الطبقة البلاستيكية المحيطة بالأسلاك بكل سهولة، وكذلك لثني الأسلاك أو قصها. هذه المعلومات قد لا يدركها العديد من الأفراد، ولهذا السبب قمنا بتقديم بعض الطرق التي يمكن استغلال المقص فيها.

نختتم مقال اليوم ببيان مجموعة استعمالات مختلفة لمقص الأظافر وكيف يمكن أن يسهم في تسوية عدد من المعضلات في مواقف معينة.