للي يلعب معانا يستحمل.. الأهلي يعلن التعاقد مع “صفقة الموسم” بـ 50 مليون جنيه

نجح مسؤولو النادي الأهلي في التوصل لاتفاق نهائي مع العيار الثقيل، وذلك بعدما أشارت التقارير الصحفية بأن أمير توفيق قد تواصل مع لاعب منتخب تونس، وذلك تمهيدًا لانضمامه لصفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الأهلي يحسم صفقة الموسم

أشارت تقارير إعلامية بأن الكابتن محمود الخطيب قد وافق على دفع نحو مليون دولار للتوقيع مع اللاعب محمد علي بن رمضان، نجم الترجي الرياضي التونسي السابق والمحترف في الدوري المجري بالوقت الحالي، ليكون هو التدعيم الأول لقائمة وكتيبة مارسيل كولر في الصيف القادم.

وأوضحت المصادر، بإن مجلس الإدارة قد أعطى الضوء الأخضر لحسم صفقة “بن رمضان”، وخاصة بعد المطالبات المستمرة من مارسيل كولر بضرورة ضم لاعبين سوبر في الميركاتو الصيفي.

وأشارت التقارير الإعلامية بأن التعاقد مع نجم الترجي السابق سيكلف خزائن الفريق نحو 50 مليون جنيه، وهذا بخلاف الراتب الذي سيحصل عليه “بن رمضان” من أجل التوقيع على عقد يستمر لنحو 3 سنوات كاملة مع النادي الأهلي.

الأهلي يتنازل عن خدمات آليو ديانج

ويذكر بأن التعاقد مع اعب خط وسط سوبر كان بناءً على طلب من المدرب السويسري، وخاصة في ظل التوقعات بالاستغناء عن خدمات اللاعب الدولي المالي آليو ديانج، والذي يملك عروض احترافية كبيرة من أندية تنشط في الدوريات الخليجية.

ووضع النادي الأهلي نحو 2.5 مليون دولار كشرط أساسي من أجل التنازل عن خدمات “ديانج” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتم إخبار وكيل اللاعب بذلك.