بيريز “يطرد” إبراهيم دياز من ريال مدريد بعد اختياره تمثيل المغرب.. ورد “ناري” من النجم المغربي!!

صدم رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، اللاعب المغربي إبراهيم دياز وقرر الاستغناء عنه وفق تسريبات صحفية.

يأتي ذلك بعد أن حسم نجم ريال مدريد إبراهيم دياز البالغ من العمر 24 عاما قراره واختار تمثيل منتخب المغرب بدلا من إسبانيا.

مفاجأة صادمة في عالم الكرة… تاليسكا يناضل للبقاء على قيد الحياة بمنتهى المأساوية ، والكشف الطبي يبيّن خطورة وضعه الصحي!

وفي سياق متصل، كشفت مصادر مطلعة أن النجم المغربي الأصل يخوض مفاوضات سرية مع نادي أرسنال الإنجليزي رداً على قرار ريال مدريد بالاستغناء عنه.

زيسعى نادي أرسنال إلى تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من خلال التعاقد مع الدولي المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، وفقاً لتقارير صحفية إنجليزية.

اقرأ ايضاً ->

“مفاجأة صادمة في عالم الكرة: تاليسكا يحارب من أجل البقاء على قيد الحياة، والفحص الطبي يكشف عن خطورة وضعه الصحي!”

قوم غير حالك وحياتك المهملة دلوقتي.. فائدة غير متوقعة في هذا العشب المتناثر في رفوف مطبخك

ووفقاً لصحيفة “arsedevils” الإنجليزية، فإن إدارة أرسنال مستعدة لتقديم عرض مالي يصل إلى 60 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات إبراهيم دياز، الذي يعتبر من بين الأسماء المرغوب فيها لتعزيز خط الهجوم في صفوف الفريق اللندني.

وأشارت المصادر إلى أن القيمة السوقية لإبراهيم دياز قد ارتفعت بشكل كبير خلال الموسم الحالي، حيث ارتفعت من 20 مليون يورو إلى 35 مليون يورو، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في تقييم قيم اللاعبين.

“تصريح قوي من رونالدو: انتقادات حادة تطال البليهي واندلاع ردود فعل غاضبة في الأوساط الرياضية!”

ويأتي اهتمام أرسنال بإبراهيم دياز في إطار استراتيجية الفريق لتعزيز صفوفه باللاعبين المميزين، وتعزيز فرصه في المنافسة على الألقاب في المواسم القادمة، وسيكون التوقيع مع اللاعب المغربي إضافة قوية للفريق اللندني في خط الهجوم.

إبراهيم عبد القادر دياز‏ هو لاعب كرة قدم ولد في ملقا بإسبانيا، لأب مغربي وأم إسبانية، يلعب في مركز الوسط الهجومي مع ريال مدريد في الدوري الإسباني وسبق أن لعب لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي وإيه سي ميلان الإيطالي.

اقرأ ايضاً ->

ليلة القدر تأتي مرة… طفل سعودي يقلد لاعب الهلال “متروفيتش” وعندما رآه قدم له هدية ثمينة غيرت حياته للأبد! لن تتخيل ماهي

تصريحات قوية من حسن الصبحان: توقعات صادمة لنهائي كأس الدرعية بين الهلال والاتحاد تهز الجماهير… اكتشف التفاصيل الكاملة واستعد للمفاجآت!