قرار عاجل من الخطيب.. الأهلي يوافق على بيع “نجم الفريق” مقابل مليون دولار رسميًا

انتشرت أنباء حول رغبة نجم الأهلي في خوض تجربة احترافية جديدة، وذلك مع اقترابنا من موسم الانتقالات الصيفية، والذي يكون في العادة فرصة لخروج اللاعبين للاحتراف الخارجي سواء في الدوريات الأوروبية أو الخليجية، فبعد الأخبار التي انتشرت حول تمسك محمد عبد المنعم مدافع الأهلي ومنتخب مصر من الخروج لخوض تجرِبة الاحتراف، تناولت مصادر صحفية وإعلامية خبر عن اقتراب محمود كهربا من الانتقال إلى أحد فرق الدوري السعودي في الصيف المقبل.

نجم الأهلي يقترب من الدوري السعودي

قال الإعلامي محمد شبانة خلال تقديمه لبرنامجه التليفزيوني، بأن “كهربا” تلقي بالفعل اكثر من عرض رسمي أولها كان من نادي الحزم السعودي الذي طلب التعاقد مع اللاعب على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون دولار.

وقد وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على العرض بعد التشاور مع السويسرى مارسيل كولر، والذي بدوره لم يبدى اعتراض عن مغادرة اللاعب خاصة بعد وضعه كخيار ثالث فى مركز المهاجم الصريح بعد الفلسطيني وسام أبو على والفرنسي انطونى موديست.

وتوافق طلب نادي الحزم السعودي مع رغبة إدارة الأهلي والتي بدورها تريد تعويض جزء من الغرامة التي دفعتها للزمالك والتي وصلت إلى 70 مليون جنيه.

وأضاف “شبانه” في تصريحاته، بأن لاعب الأهلي قد تلقي عرض جديد من نادي الفيحاء السعودي وذلك كما ابلغه وكيل اللاعب ولكنه لم يكشف عن المقابل المادي المعروض من قبل النادي، إلا انه يؤكد أن العرض لن يقل عن سابقه المعروض من قبل نادي الحزم وهو مليون دولار.

ولم يتم تحديد وجهة اللاعب المقبلة حتى الآن، وقد يتم حسم كافة الأمور بعد الرجوع لمجلس الإدارة للوصول إلى اقصي استفادة للطرفين في الساعات المقبلة.