“أضرب يا بيبو”.. قرار عاجل من الخطيب ضد لاعبي الأهلي بعد التعادل مع إنبي !!

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن قرار عاجل من الكابتن محمود الخطيب، بعد تعادل الفريق أمام نادي إنبي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن بطولة الدوري المصري مساء يوم الاثنين الموافق 8 أبريل 2024، وهو الأمر الذي أفقد الفريق نقطتين في غاية الأهمية بصراع المنافسة على البطولة المحلية هذا الموسم.

قرار عاجل من رئيس الأهلي

أشارت تقارير صحفية بأن هناك اتصال هاتفي قد تم بين الكابتن محمود الخطيب وبين الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، وذلك من أجل الحديث عن أسباب إهدار الفريق لنقاط هامة في المباريات الأخيرة من بطولة الدوري.

وأوضحت التقارير، بأن الخطيب قد أعرب عن استياءه الشديد من تعادل الفريق أمام إنبي في الجولة الحالية من بطولة الدوري، وطالب من الجهاز الفني تعنيف اللاعبين والتنبيه عليهم بأن الإدارة لن تسمح بأي شكل من الأشكال بإهدار المزيد من النقاط في صراع بطولة الدوري هذا الموسم.

وقالت المصادر بان الإدارة قد هددت اللاعبين بفرض عقوبات رادعة في حال تكرار خسارة الفريق لأي نقاط في جدول الدوري.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري المصري

وكان النادي الأهلي قد تعادل مع إنبي في مباراة الجولة 17 من بطولة الدوري المصري بنتيجة 2-2، ليصل الفريق الأحمر إلى النقطة رقم 18 بعدما لعب 9 مباريات خلال هذا الموسم، ويصبح في المركز العاشر في جدول الترتيب، وهذا في الوقت الذي استمر فيه نادي إنبي في صدارة ترتيب الدوري المحلي برصيد 27 نقطة بعد مرور 17 جولة من البطولة.