يصل لـ 500 دولار.. تفاصيل رفع حدود استخدام بطاقات الائتمان خارج مصر

أصدر البنك المركزي المصري، توجيهات إلى البنوك العاملة في السوق المصرية، خلال الأيام الماضية، لرفع حدود الاستخدام على البطاقات الائتمانية الدولية للمشتريات والسحب النقدي، يأتي ذلك بالتزامن مع قرار لجنة السياسة النقدية في اجتماعها الاستثنائي رفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 600 نقطة أساس لتصل إلى 27.25% و28.25% و27.75% على الترتيب.

حدود استخدام بطاقات الائتمان في بنك مصر

قرر بنك مصر رفع حد السحب النقدي والمشتريات الشهرية على بطاقات الائتمان خارج مصر، على فيزا كلاسيك بمقدار 60 دولار، ورفع الحد الائتماني للمشتريات ببطاقة جولد في الخارج إلى 200 دولار، بينما بلغ الحد الأقصى للمشتريات بالخارج على بطاقتي تيتانيوم وورلد 500 دولار أمريكي، ويتراوح السحب النقدي بالخارج ما بين 60 إلى 120 دولار، وهذا حسب نوع البطاقة الائتمانية.

في 4 بنوك.. تفاصيل رفع حدود استخدام بطاقات الائتمان خارج مصر
في 4 بنوك.. تفاصيل رفع حدود استخدام بطاقات الائتمان خارج مصر

حدود استخدام بطاقات الائتمان في البنك الأهلي

أعلن البنك الأهلي رفع حد السجب النقدي والمشتريات على بطاقات الائتمان خارج مصر، على كلا من ” فيزا كلاسيك، فيزا ماستر كارد استاندرد، فيزا ماستر كارد مصر للطيران”، لتصبح ما يعاجل 2500 جنيه بدلا من 1500 جنيه، أي ما يعادل 25 ألف جنيه للمشتريات بدلا من 7 آلاف جنيه.

حد السحب في بطاقات ائتمان في البنك التجاري الدولي

أعلن البنك التجاري الدولي رفع حدود الاستخدام على البطاقات الائتمانية داخل وخارج مصر، وتم رفع الحد الشهري للسحب النقدي خارج مصر لعملاء قطاع برايم لتصبح 2000 جنيه، وللمشتريات 25 ألف جنيه، و3500 جنيه داخل مصر، كما تم رفع الحد الشهري للسحب النقدي خارج مصر لقطاع ” بلس” ليصل إلى 3 آلاف جنيه و50 ألف جنيه مشتريات، وداخل مصر يصل إلى 7500 جنيه.

في 4 بنوك.. تفاصيل رفع حدود استخدام بطاقات الائتمان خارج مصر
في 4 بنوك.. تفاصيل رفع حدود استخدام بطاقات الائتمان خارج مصر

حدود السحب لبطاقات الائتمان في البنك العربي الأفريقي

رفع البنك العربي الأفريقي حد الاستخدام خارج مصر بالنسبة للمعاملات الدولية شهريا، إلى حد يتراوح ما بين 50 ألف جنيه إلى 150 ألف جنيه، وذلك حسب نوع البطاقة