سيد عبد الحفيظ: أتمنى الزمالك يفوز بالكونفدرالية لننتقم من سوبر 94

توجه سيد عبد الحفيظ، المدير الرياضي السابق للنادي الأهلي، برسالة إلى نادي الزمالك من خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي. وأعرب عن أمنيته في أن يفوز الزمالك بكأس الكونفدرالية لكرة القدم ليتمكن الناديان من خوض مباراة السوبر الأفريقي معًا وإحياء ذكرى سوبر 94 الشهيرة. بالإضافة إلى ذلك، قرر الجهاز الفني للزمالك إراحة حمزة المثلوثي لاعب الفريق في مباراة سموحة، استعدادًا لنهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان.

سيد عبد الحفيظ، المدير السابق لقسم كرة القدم في نادي الأهلي، وجه رسالة لنادي الزمالك من خلال تصريحاته التلفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي.

وفي تصريحاته مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، ذكر سيد عبد الحفيظ: “أتمنى أن يفوز الزمالك بكأس الكونفدرالية حتى نلتقي به في السوبر الأفريقي ونستعيد ذكريات سوبر 94.”

قرر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، إراحة اللاعب الدولي التونسي حمزة المثلوثي من مباراة سموحة في الدوري المصري، والتي ستقام في استاد برج العرب يوم الأحد المقبل.

ويأتي هذا القرار نظراً لإرهاق اللاعب، وحتى يتم تجهيزه بشكل جيد لمواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية يوم 12 مايو في المغرب.