النني يفتتح غرفة الصلاة في ملعب الإمارات معقل الآرسنال

أعلن اللاعب الدولي محمد النني المحترف في صفوف فريق الآرسنال الإنجليزي ولاعب منتخب مصر الوطني، افتتاح غرفة صلاة للاعبين في استاد الإمارات معقل فريق الجانرز وسط لندن، بالتزامن مع حلول الأول من شهر رمضان المبارك 1445 هجريا، الذي يؤديه فيه المسلمون الركن الرابع من أركان الإسلام وهو الصيام.

وشارك اللاعب محمد النني، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس ، تويتر سابقا، صور ومقطع فيديو لافتتاحه غرفة خاصة للصلاة في ملعب الأرسنال، وكتب في تعليق له: “أنا فخور جدًا بافتتاح غرفة صلاة اللاعبين في استاد الإمارات”.

وأضاف النني في تعليقه على افتتاحه غرفة للصلاة، أن “إن الحصول على هذه المساحة للتأمل والصلاة سيغير حياة لاعبي أرسنال في المستقبل. أنا ممتن حقًا للموظفين وكل من شارك في تحقيق ذلك”.

وسبق للاعب محمد النني، نجم فريق الآرسنال الإنجليزي، وحرص على تقديم التهنئة إلى الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك حيث كتب في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي إكس تويتر سابقا: “مبارك عليكم أغلى الشهور مع دوام الصحة والعافية وربنا يتقبل منا ومنكم إن شاء الله”.

ويلعب محمد النني صاحب الـ 31 عاما في صفوف فريق الأرسنال الإنجليزي منذ عام 2016، وشارك خلال الموسم الجاري 2023-2024 في 6 مباريات فقط  في جميع المسابقات، وذلك بعد غيابه لفترة بسبب ظروف الإصابة التي أبعدته عن الملاعب خلال الفترة الأخيرة.

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، قد أعلن عن قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر مارس، الذي يتخلله دورة الإمارات الودية، وتغيب عنها اللاعب محمد النني، وأكد التوأم خلال المؤتمر الصحفي يوم الأحد الماضي، أنهما تواصلا مع النني وأكدا له أنه سيكون له دور خلال الفترة المقبلة وأن غيابه جاء بسبب عدم المشاركة مع فريقه خلال الفترة الأخيرة.