محدش يروح الملعب.. قرار عاجل من الكاف بشأن مباراة الزمالك وسوار الغيني

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن قرار عاجل بشأن إلغاء مباراة الزمالك أمام سوار الغيني، والتي كان من المقرر بأن تقام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 مساء اليوم الأحد الموافق 3 مارس 2024.

قرار عاجل من الكاف بشأن مباراة الزمالك

قال الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بأن فريق سوار الغيني لم يتمكن من الوصول إلى القاهرة حتى هذه اللحظة بسبب مشكلة متعلقة بالسفر من غينيا، ولهذا فقد تمت مخاطبة المسؤولين في الاتحاد الأفريقي من قبل الفريق الغيني لإلغاء المباراة.

وبالفعل تمت الموافقة على إلغاء تلك المواجهة وعدم إقامتها مساء اليوم الأحد، وبالتالي اعتبار الزمالك فائزًا بتلك المواجهة بنتيجة 3-0.

وأشارت التقارير الصحفية بأن الزمالك لن يتوجه إلى ملعب المباراة في ستاد القاهرة كما كان مخططًا من قبل مجلس الإدارة، وخاصة بعد وصول الخطاب الرسمي من جانب مسؤولي الاتحاد الأفريقي، والذي تحدث مصدر مسؤول لوسائل الإعلام حول هذا الأمر، وقال: “مباراة الزمالك وسوار لن تقام اليوم الأحد، وسيتم اعتبار الفريق الغيني مهزوما بنتيجة 3-0”.

والجدير بالذكر بأن الفريق الغيني كان قد أصدر بيان رسمي قال فيها بأنه لم يتمكن من الذهاب إلى القاهرة، وعاد إلى مدينة كانكان من باماكو بسبب مشكلة متعلقة بالسفر إلى القاهرة.

وكان نادي الزمالك قد حسم مسألة التأهل إلى الدور التالي في الكونفدرالية واحتل صدارة تلك المجموعة، ويأتي من خلفه نادي أبو سليم الليبي والذي ضمن المركز الثاني.