بالأسماء.. حسام حسن يستبعد 4 محترفين من قائمة المنتخب في معسكر مارس

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، استقر بشكل كبير على قائمة اللاعبين الذين سيتم استدعائهم لمعسكر شهر مارس الجاري، الذي يشهد مشاركة الفراعنة في بطولة ودية في الإمارات تجمع منتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا ومصر.

استبعاد 4 محترفين من معسكر مصر

وأشارت التقارير إلى أن حسام حسن، استقر على إعلان قائمة اللاعبين المحترفين لمعسكر الفراعنة القادم يوم الأحد المقبل الموافق الـ 3 من مارس الجاري للمشاركة في دورة الإمارات الودية، حيث طالب جهازه الطبي بقيادة محمد أبو العلا التواصل مع المسؤولين في ليفربول للحصول على تقرير طبي كامل عن إصابة اللاعب محمد صلاح والبرنامج التأهيلي الذي خاضه من إصابته في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار.

وأشارت التقارير إلى أن حسام حسن، يسعى لحسم مصير محمد صلاح من التواجد مع منتخب مصر لمعسكر شهر مارس لخوض دورة ودية في الإمارات، في حين استقر الجهاز الفني للفراعنة على استبعاد محمد النني لاعب الأرسنال الإنجليزي من المعسكر القادم لغياب اللاعب عن المشاركة مع فريق لفترة كبيرة.

وأوضحت التقارير، أن حسام حسن يدرس استبعاد اللاعب سام مرسي من قائمة اللاعبين المستدعاة لمعسكر المنتخب المقبل، على أن يبدأ متابعة اللاعب بعد المعسكر، كما استقر اللاعب على عدم استدعاء اللاعب طارق حامد للمعسكر على الرغم من ذكر تقارير صحفية تحدثت عن رغبة المدرب في إعادته للمنتخب بعد إعلانه الاعتزال اللعب الدولي بعد أزمته مع فيتوريا الأخيرة.

وأفادت التقارير، أن حسام حسن استقر أيضا على عدم استدعاء اللاعب أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر الذي يلعب في الدوري اليوناني، على الرغم من أن اللاعب كان  متواجدا في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار وتوجت بها البلد المضيف وخرجت مصر من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية.