“بمشاركة عبد الله السعيد”..ملخص فوز الزمالك ضد الداخلية بالدوري المصري وموعد لقاء الفارس الأبيض القادم

تمكن نادي الزمالك من تحقيق إنتصار هام للغاية أمام نادي الداخلية بنتيجة هدف نظيف في اللقاء الذي أقيم يوم الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر فبراير لعام 2024 على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ليحصد الزمالك 3 نقاط هامة ويعود من جديد إلى سكة الإنتصارات. 

ملخص مباراة الزمالك ضد الداخلية 

استضاف ملعب القاهرة الدولي المواجهة القوية بمنافسات الدوري المصري الممتاز، حيث انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعد أن أهدر نادي الداخلية فرصة محققة للتهديف قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة. 

وفي أحداث الشوط الثاني وعند الدقيقة 83 تمكن اللاعب البديل من إضافة هدف رائع للفارس الأبيض، ليمنح الفريق نقاط المباراة الثلاثة. 

"بمشاركة عبد الله السعيد"..ملخص فوز الزمالك ضد الداخلية بالدوري المصري وموعد لقاء الفارس الأبيض القادم
فرحة عمر جابر بالهدف ضد الداخلية

حيث رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة 15 في المركز الحادي عشر بعد أن خاض 10 مباريات فقط، بعد أن تمكن الفريق من تحقيق الانتصار خلال 4 مباريات، وتعادل خلال 3 مباريات، بينما تعرض للهزيمة خلال 3 مواجهات. 

بينما بعد هزيمة نادي الداخلية خلال تلك المواجهة، فقد توقف رصيد الفريق عند النقطة 8 في المركز السابع عشر بعد أن خاض 13 مباراة بمنافسات البطولة حتى الآن، حيث لم يتمكن الفريق من تحقيق الإنتصار سوى في لقاء وحيد، بينما تعرض الفريق للهزيمة خلال 7 مواجهات، وتعادل خلال 5 لقاءات. 

تشكيلة الزمالك خلال مواجهة الداخلية 

واعتمد الفارس الأبيض خلال تلك المواجهة في حراسة المرمى على محمد صبحي، بينما تواجد في خط الدفاع كلًا من “حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، الزناري”، بينما في خط الوسط فقد تواجد كلًا من “عبد الله السعيد، سيد فاروق جعفر، نبيل عماد”، بينما في خط الهجوم فتواجد كلًا من “ناصر منسي، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو”. 

موعد مباراة الزمالك القادمة بكأس الاتحاد الأفريقي

من المقرر أن يلاقي الزمالك في اللقاء القادم مع نادي أكاديمية سوار بمنافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لمنافسات كأس الإتحاد الأفريقي يوم الأحد الموافق الثالث من شهر مارس لعام 2024.