“هتبقي مباراة ضرب نااااااار”.. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري+ التشكيل المتوقع

 

تعرف على موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري. وتعتبر من أهم المباريات التي ستقام اليوم. كما تتصدر هذه الجملة قائمة عمليات البحث التي تجري في محركات البحث المختلفة منذ الأمس، حيث جرت العادة منذ سنوات طويلة أن المباراة التي تجمع… بين فريق الزمالك وفريق الإسماعيلي، لقاء مهم كما ينتظره الكثيرون. جماهير من مختلف جماهير الجولة، بغض النظر عن البطولة التي تقام فيها هذه المباراة أو تصنيف كل فريق فيها، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

"هتبقي مباراة ضرب نااااااار".. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري+ التشكيل المتوقع
مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

نواجه اليوم مباراة تعتبر من أهم مباريات الدوري المصري على الإطلاق، حيث يواجه اليوم فريق الزمالك نظيره فريق الإسماعيلي، ضمن الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري المصري. كما يأتي نادي الزمالك في المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 11 نقطة من رصيد ثمانية. المباريات، كما يأتي فريق الإسماعيلي في المركز الخامس عشر بجدول الدوري برصيد 11 نقطة من 11 مباراة لعبها، كما يفتقد نادي الزمالك العديد من الغيابات الكبرى والمؤثرة عن صفوفه، وستطلق صافرة بداية المباراة. في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة. وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مباراة الزمالك والإسماعيلي على ملعب الإسماعيلية.

 

تعرف على القنوات الناقلة وحكم المباراة

 

كما سيتم عرض مباراة الزمالك والإسماعيلي على قناة أون تايم سبورتس المجانية المفتوحة.

 

كما أسند اتحاد الكرة مهمة تحكيم مباراة اليوم للحكم الدولي محمد عادل، ويعاونه كل من هشام الدسوقي، وسمير جمال، والحكم الرابع أسامة إسماعيل.

 

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك

 

ويمكننا عرض التشكيل المتوقع لفريق الزمالك اليوم في مباراة الزمالك والإسماعيلي كالآتي:

 

محمد عوض في حراسة المرمى.

خط الدفاع: عمر جابر، حسام عبد المجيد، المثلوثي، ومحمود علاء.

في الوسط عبد الله السعيد، محمد شحاتة، وناصر ماهر.

خط الهجوم: شيكابالا، الجزيري، زيزو.