«مفاجأة من العيار الثقيل» .. عاجل نجم الزمالك يكشف مفاجأة بشأن خطف لاعب الأهلي وضمه نهائيا.. إليكم التفاصيل!!

 

مفاجأة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشف محمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، حقيقة تصريحاته التي تم تداولها خلال الساعات الماضية بشأن طلبه ضم مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول بالأهلي. النادي، إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل في ظل غيابه. وعن حراسة مرمى الفريق خلال الفترة الماضية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

تعرف على اهم التفاصيل «مفاجأة من العيار الثقيل» .. عاجل نجم الزمالك يكشف مفاجأة بشأن خطف لاعب الأهلي وضمه نهائيا.. إليكم التفاصيل!!

وتداول بيان منسوب لعبد المنصف قال فيه: “الكابتن شوبير أكد لي أن مصطفى شوبير مرتبط بالنادي الأهلي، وفكرة انتقاله لنادي الزمالك صعبة، وأن الحارس حصل على أكثر من عرض واحد خلال الفترة الماضية للحصول على خدماته، لكن رغبته كانت البقاء في صفوف القلعة”. الحمراء وعدم الرحيل عن صفوف النادي”.

 

وأوضح عبد المنصف خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورتس حقيقة التصريحات بقوله: “تم نقلها بشكل غير صحيح. وكان السؤال: لو أتيحت لي الفرصة للاختيار بين حمزة علاء ومصطفى شوبير، من سأضم؟ وكان ردي أن لدي لاعبين في نفس عمر حمزة علاء، وأن مصطفى لاعب جيد ويمتلك قدرات جيدة”.

 

وأضاف مدرب حراس مرمى الزمالك: “ذكرت أنني تواصلت مع أحمد شوبير والده عندما أثير أن نجله معار من الأهلي، وكان الأمر بيننا على سبيل المزاح، ولم يتم تكليفي من قبل”. النادي للتفاوض والنادي ممنوع من التسجيل، وكيف سأتحدث مع والد اللاعب لضمه وليس النادي؟ يجب أن ندعم اللاعبين الشباب بغض النظر عن انتمائهم، لأن هذا هو دورنا”.

 

وعن اختيارات المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، للمشاركة في كأس أمم أفريقيا، حيث ضم في حراسة المرمى محمد الشناوي، ومحمد أبو جبل، وأحمد الشناوي، ومحمد صبحي، عبد. وقال منصف: “محمد عوض كان يستحق التواجد مع كل احترامي”. وبالنسبة لمن انضم للمنتخب فقد قدم أداء جيدا في الفترة الماضية، كما أن أسلوب لعب معتمد جمال مع ثبات خط الدفاع جعل عوض أفضل. وسبق أن تعرض للظلم باستبعاده من كأس العالم 2018، كما أنه لم ينضم في فترات سابقة”.

 

وأضاف عبد المنصف: “اختيارات حراس مرمى منتخب مصر؟ كنت على يقين من انضمام محمد الشناوي باعتباره الحارس الأساسي للمنتخب، بالإضافة إلى حارس شاب بين محمد صبحي أو محمود جاد، لأن روي فيتوريا يعمل دائمًا على ضم حارس مرمى شاب إلى معسكراته، وقد فعلت ذلك ولا أتوقع انضمام محمد أبو جبل لأنه مع البنك الوطني بعيد عن المشاركات القارية، بينما تفوق أحمد الشناوي مع بيراميدز ونافس في الدوري وكأس السوبر والقارة مع فريقه.

وتابع: “محمد صبحي يتدرب حاليا في الزمالك، وبالنسبة لي فهو رقم 2 في حراسة مرمى الفريق. انتهت فترة عقوبته منذ أسبوعين، وقبل ذلك كان يتدرب بشكل فردي. أتمنى أن يستمر في الموسم المقبل. وسبق أن أعلن المجلس أن صبحي هو الملف الثاني بعد التجديد فتوح”.