صفقة من العيار الثقيل.. الأهلي يعلن ضم “الجوهرة السمراء” مقابل 2.5 مليون دولار

ظلت إدارة النادي الأهلي تبحث خلال الفترة الأخيرة، عن التعاقد مع مهاجم أجنبي متميز يقود هجوم الفريق الأول خلال الموسم المقبل، تلبية لطلبات المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، وخاصة بعد رحيل الثنائي محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي وكذلك شادي حسين والمنتقل إلى صفوف نادي زد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يحسم صفقة المهاجم الجديد

وأكد فرج عامر من خلال حسابة الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن جوستافو سوزا مهاجم جينوبك الكوري الجنوبي، قد أبلغ إدارة فريقه الحالي برغبته بالانتقال الي الأهلي، وذلك بعدما اتفق مسؤولي القلعة الحمراء مع اللاعب على كل تفاصيل التعاقد بما في ذلك راتبه ومدة العقد.

وأوضح “عامر” في تصريحاته، بأن هناك اتصالات دائرة الآن بين إدارة الأهلي وبين الجانب الكوري من أجل حسم تلك الصفقة في غضون الساعات القليلة المقبلة، حيث من المتوقع بأن تكلف تلك الصفقة نحو 2.5 مليون دولار تقريبًا.

هجوم كبير على إدارة الأهلي لهذا السبب

شن أحد لاعبي النادي الأهلي السابقين هجوم لاذع علي قرار إدارة الفريق الأخير، بالتفريط في أحد اللاعبين الموهوبين والذي يلعب بمركز المهاجم الصريح، دون إعطاءه الفرصة كاملة، وذلك بسبب رغبة المارد الأحمر في التعاقد مع مهاجم برازيلي قد ينجح أو يفشل مع الفريق، رغم العرض المالي الضخم المقدم من إدارة الأهلي للمهاجم الجديد.

وقال لاعب الأهلي السابق هاني العجيزي، بأن الأخيرة قد أخطاءت في مسألة الاستغناء عن خدمات المهاجم الكونغولي والتر بواليا، مؤكدًا بأن اللاعب كان قادرًأ على تقديم الإضافة للفريق.

ويذكر بأن الأهلي قد تمكن من فسخ تعاقد لاعب الفريق الأول والتر بواليا بالتراضي بين الطرفين، عقب خروج اللاعب الفترة الاخيرة من حسابات المدير الفني للأهلي السويسري مارسيل كولر، الذي أبدي قناعته لعدم الأستعانة بأي مهاجم أفريقي لم يشرف علي التعاقد معه، بخلاف بيرسي تاو الذي قدم أداء مقنع للمدير الفني السويسري.

كولر غاضب من الإدارة بسبب الصفقات

أوضح مصدر مسؤول في النادي الأهلي بأن هناك حالة من الغضب العارم تسيطر على الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وذلك بسبب فشل الإدارة في تلبية كل طلباته الفنية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث كان المدرب يحتاج إلى التوقيع مع لاعب مدافع قوي ويجيد اللعب في الجانب الأيسر من الملعب.