راتب خيالي ومزايا خرافية جدا في عقد نيمار دا سيلفا مع الهلال السعودي.. أبرزها طائرة خاصة

 

تعرف على المزايا الواردة في عقد نيمار مع الهلال السعودي. استطاع نادي الهلال السعودي ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا ، نجم باريس سان جيرمان ، بعد فترة من المفاوضات أسفرت عن الحصول على خدمات الصبي البرازيلي لصفوف الهلال السعودي ، والنادي السعودي. أعلن رسميا عن الصفقة التي تصل قيمتها إلى 90 مليون يورو ، وراتب سنوي 200 مليون يورو لنجم السامبا على مدى موسمين. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على المزايا التي يتضمنها عقد نيمار دا سيلفا مع الهلال السعودي

راتب خيالي ومزايا خرافية جدا في عقد نيمار دا سيلفا مع الهلال السعودي.. أبرزها طائرة خاصة

وأعلن موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي أن هناك مزايا يتضمنها عقد البرازيلي نيمار مع نادي الهلال السعودي ، بالإضافة إلى عقده وراتبه السنوي ، حيث أوضح الموقع المزايا التي سيحصل عليها نيمار مع الهلال السعودي ، والتي جاءت على النحو التالي:

80 مليون يورو مكافأة بعد كل فوز مع الهلال السعودي في البطولات التي يشارك فيها سواء في البطولات الآسيوية أو في الدوري السعودي.

طائرة خاصة له تحت تصرفه في أي وقت ، وهو اللاعب الوحيد بعد كريستيانو رونالدو ، لاعب النصر السعودي ، الذي يتمتع بهذه الميزة.

السماح لنجم السامبا البرازيلي بالعيش مع شريكه رغم أن ذلك محظور في قوانين المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى توفير منزل ضخم مجهز بالكامل ، ولديه طاقم متخصص لخدمتهم على مدار 24 ساعة في اليوم.

وآخر هذه المزايا هو 500 ألف يورو لكل منشور على إنستغرام يتعلق بالدعاية لكرة القدم والرياضة السعودية والبلد بشكل عام.

 

تعرف على الدوري السعودي

 

يعمل المسؤولون السعوديون على استقطاب نجوم عالميين للعب في الدوري السعودي الذي أصبح الوجهة الثانية لجميع اللاعبين في أوروبا ، حيث تحرص المملكة العربية السعودية على تقديم رواتب ضخمة بالإضافة إلى مزايا أخرى ستكون فقط في الدوري السعودي مما يزيد من حماسة وتنافس الفرق في دوري روشن للمحترفين.