الخطيب أعلن القرار.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” مقابل 2 مليون دولار

ترددت الكثير من الأنباء بالآونة الأخيرة، حول أقتراب نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس علي معلول من الرحيل خارج أسوار القلعة الحمراء، وذلك بعد مسيره أستمرت قرابة سبع سنوات داخل قلعة الجزيرة، توج خلال التونسي بالعديد من البطولات بقميص النادي الأهلي، وكان أخرها بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

الهلال السعودي يتواصل مع علي معلول

أشارت تقارير صحفية تونسية خلال الساعات الماضية، بأن نادي الهلال السعودي يسعي للإستفادة من خدمات نجم النادي الأهلي علي معلول، وأن الهلال تواصل بالفعل مع لاعب الأهلي، لينضم التونسي الي صفوف الهلال خلال الميركاتو الجاري.

وكان موقع “فووت 24” قد أشار خلال الساعات الماضية عن نية لاعب الأهلي علي معلول مغادرة صفوف الأهلي المصري رسميًا، بعد مسيرة ليست بالقصيرة حافلة بالبطولات والأنجازات مع النادي الأهلي.

كما أشار موقع “فوتبول تونيزيان” أن الهلال السعودي يرغب بقوة في ضم لاعب الأهلي علي معلول خلال الأنتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم الجبهة اليسري للفريق الأول للهلال، وأشار التقرير أن الهلال عرض علي علي معلول الأنضمام لمدة عام واحد، مع إمكانية التجديد لعام أخر بموافقة الطرفين.

الأهلي يجدد عقد علي معلول ويسمح له بالرحيل

وأوضح التقرير أن إدارة الأهلي تسعي للتجديد لظهير أيسر الفريق علي معلول، مع السماح برحيل اللاعب الي أحد أندية الخليج علي سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، في ظل مساعي الهلال بالاضافة الي أندية الدحيل والسد للتعاقد مع اللاعب.

وأشارت تلك التقارير إلى كون الأهلي يشترط الحصول على نحو 2 مليون دولار من أجل الموافقة على إعارة علي معلول لمدة موسم واحد فقط.

ونجح علي معلول بالتتويج مع النادي الأهلي بالتتويج بـ 17 لقبا أبرزها دوري أبطال أفريقيا 3 مرات، والدوري المصري 5 مرات والسوبر الأفريقي مرتين، وغيرها من البطولات والإنجازات التي جعلت جماهير المارد الأحمر تصنفه كواحد من أفضل المحترفين في تاريخ النادي.