يا فرحة الأهلاوية.. الخطيب يحسم صفقة التعاقد مع “تريكة الجديد” بـ50 مليون جنيه

أفادت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بان الساعات المقبلة قد تشهد نجاح الإدارة في التوقيع مع لاعب قوي من داخل الدوري المصري، وذلك بعد مفاوضات استمرت لمدة أسابيع بين الأهلي وبين اللاعب ووكيل أعماله، من أجل إقناعه برفض كل العروض التي تحصل عليها في الفترة الأخيرة ومن بينها عروض احتراف أوروبية، والموافقة على عرض الشياطين الحمر وارتداء قميص الفريق بدءًا من الموسم القادم.

الأهلي يقترب من حسم صفقة إبراهيم عادل

أكدت تقارير إعلامية صباح اليوم، بان الأهلي قطع شوط كبير للغاية في مفاوضاته مع اللاعب إبراهيم عادل تمهيدًا للتوقيع مع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا على الرغم من كون بيراميدز يطلب الحصول على أكثر من 50 مليون جنيه للتنازل عن خدمات اللاعب، ولكن الأهلي يرى ضرورة أن يتأكد من كون اللاعب بالفعل يرغب في الانتقال إلى ملعب مختار التتش، ومن ثم سيكون من الممكن الحديث مع بيراميدز لتخفيض المبلغ واحترام رغبة اللاعب.

وأوضح مصدر مطلع في الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد تحدث مع إبراهيم عادل، وأقنعه بالانتقال نحو القلعة الحمراء، وخاصة في ظل تمسك المدرب السويسري بالحصول على خدماته.

وأشارت بعض التقارير إلى كون “عادل” قد أخبر مسؤولي الأهلي بأنه موافق على الانتقال إلى هناك في الصيف المقبل، ولكن على إدارة القلعة الحمراء بأن تحاول إقناع بيراميدز بالتنازل عن خدماته والسماح له بالرحيل، وخاصة في ظل وجود عقد طويل الأمد يربطه بالنادي السماوي.

وكان مصدر مسؤول في القلعة الحمراء قد أكد بأن صفقة إبراهيم عادل لن تكون الوحيدة للنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، فإدارة الشياطين الحمر تخطط لتوقيع مع 4 أو 5 لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي على أقل تقدير.