عرض ما يترفضش.. 12 مليون دولار تضع إدارة الأهلي في ورطة مع الجماهير

كشفت تقارير صحفية، إن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ومعها المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أصبحت في موقف لا يحسد عليه ومواجهة مع الجماهير، وذلك بعد التقارير الصحفية الأخيرة بوجود عرض مغري جدا للاعب محمد عبد المنعم من الدوري السعودي لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن الجماهير ترى أن محمد عبد المنعم من اللاعبين الأساسين للفريق الذي لا يمكن التفريط فيه حتى أي مسمى بغض النظر عن قيمة العرض بعد المستوى المميز  الذي قدمه مع الفريق خلال الموسم الحالي وتسببه في حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة أمام الوداد المغربي بتسجيل هدف البطولة.

وكشف الإعلامي مهيب عبد الهادي من خلال تصريحات له ببرنامج اللعيب على قناة إم بي سي مصر، أن هناك ” أنباء أن عرض الهلال السعودي للتعاقد مع محمد عبدالمنعم وصل إلى 12 مليون دولار، يستحق محمد عبدالمنعم التعاقد معه بهذا الرقم، لأن إدارة الهلال إذا تعاقدت مع مدافع عالمي مثل راموس سيكلف إدارة النادي فوق الـ20 مليون دولار”.

وأضاف عبد الهادي: “سيكون هناك غربلة داخل صفوف النادي الأهلي بالفترة المقبلة، هناك لاعبين مطلوبين في الدوريات الخليجية بمبالغ مالية ضخمة”.

عرض ما يترفضش.. 12 مليون دولار تضع إدارة الأهلي في ورطة مع الجماهير
محمد عبد المنعم نجم الأهلي

الأهلي يوافق على رحيل حمدي فتحي

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن إدارة النادي الأهلي وافقت على رحيل اللاعب حمدي فتحي إلى فريق الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن يتبقى خطوة واحدة فيه وهي الحصول على موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر على رحيله.

وأشارت التقارير إلى أن كولر اشترطت تعويض اللاعب بصفقة قوية خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض رحيل اللاعب الذي يرغب في خوض تجربة احترافية وطالب النادي بالسماح له بالرحيل بعد حصده مع زملائه بطولة دوري أبطال إفريقيا.