بيقلد فيريرا.. تعليق رضا عبد العال على فوز الزمالك اليوم فى الدوري

تعليق رضا عبد العال على فوز الزمالك اليوم جعل هناك حالة من الغضب من جانب الجماهير البيضاء الذى قامت بالتواجد فى ستاد القاهرة الدولى خلال مواجهة الزمالك وفيوتشر من أجل مؤازرة الفريق الأبيض على الرغم من الإخفاقات الأخيرة والتى كان أبرزها الخروج من كأس مصر بالإضافة إلي السقوط أمام الأهلى بثلاثة أهداف نظيفة.

تعليق رضا عبد العال على فوز الزمالك اليوم

رضا عبد العال أكد أن بصمة أسامة نبيه لم تظهر فى مباراة الزمالك وفيوتشر وأضاف الجمهور هو السبب الأول فى هذا الإنتصار بالأخص ان نبيه لم يقوم بعمل تعديلات فى التشكيل الأساسي أو فى التعديلات التى قام بها فى شوط اللقاء الثاني وبالأخص انه قرر خروج  نيمار والإستعانة بخدمات عمر جابر وذلك تعديل ليس له معنى بالأخص أن نيمار كان أحد أبرز نجوم اللقاء.

المحلل الرياضي رضا عبد العال أكد أن أسامة نبيه كان من المفترض أن يقوم بإتخاذ قرار بخروج دونجا لاعب الوسط وسيف الجزيري المهاجم التونسي بالأخص أن الثنائي يعانون من إرهاق بدنى وذلك النقطة كانت واضحة فى الشوط الثانى من هذه المواجهة.

رضا عبد العال أكد أن تشكيل الزمالك والتعديلات التى قام بها أسامة نبيه فى الشوط الثاني تؤكد انه يقوم بما كان يفعله فيريرا بدون وضع بصمته وأضاف إمام عاشور لم يظهر بالصورة المنتظرة كما هو الحال للاعب أحمد مصطفي زيزو الذى كان من المفترض خروجه مع بداية الشوط الثاني.