لعيبة جديدة ؟ تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلى فى الدوري المصري

تحديد تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلى من جانب عشاق الفارس الأبيض أصبح يعتبر مهمة فى غاية الصعوبة بالأخص أن الزمالك تحت قيادة فيريرا منذ بداية الموسم الحالي ليس من الفرق صاحبة التشكيل الثابت والمستقر على الرغم أن فيريرا من المدربين الذى يحبذون الإستقرار على تشكيل ثابت كما كان الحال فى الموسم الماضي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلى

كشفت عدد من المصادر الصحفية تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلى فى المواجهة التى سيخوضها الزمالك فى أجواء ليست هى الأفضل بعدما أن فشل فى التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بضربات الترجيح خلال مواجهة بيراميدز مما يزيد من الضغوط على رجال فيريرا فى مباراة الأهلي.

  • الحارس : محمد عواد
  • الدفاع : حسام عبد المجيد – المثلوثي – عبد الغنى – عبد الشافي
  • الوسط : دونجا – عاشور – روقا
  • الهجوم : زيزو – سيف الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

فيريرا استقر بشكل كبير على تشكيل الزمالك أمام الأهلى حيث من قرر المدرب البرتغالي عدم القيام بعمل تعديلات فيما يخص مركز حراسة المرمي وذلك بالإعتماد على الحارس الشاب محمد عواد وسيكون أمامه حمزة المثلوثي اللاعب التونسي وحسام عبد المجيد المدافع الشاب ومحمد عبد الغنى وفى منطقة العمق سيواصل فيريرا إعتماده على ثلاثي وهم دونجا وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلى
تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلى

تشكيل الزمالك أمام الأهلى من المتوقع أن يضم أحمد مصطفي زيزو بالإضافة  إلي سيف الدين الجزيري الذى ظهر بصورة مميزة فى مباراة بيراميدز الأخيرة وبالتحديد فى الشوط الأول على عكس الشوط الثاني ولكنه لم يتمكن من هز الشباك كما هو الحال للنجم الصاعد يوسف أسامة نبيه.