قرار عاجل من فيريرا بعد هزيمة الزمالك من أسوان

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول للزمالك، غاضب جدا بعد الهزيمة من فريق أسوان عصر اليوم بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز وهي الخسارة الأولى لحامل اللقب لموسمين على التوالي.

وأوضحت المصادر، أن فيريرا، قرر إجراء ثورة في تشكيل الزمالك بداية من اللقاء المقبل والمقرر أمام الداخلية في الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري وذلك بعد المستوى الغير جيد الذي قدمه الفريق أمام أسوان خاصة في الشوط الأول للمباراة حيث ظهرت الخطوط بعيدة جدا وتلقت الشباك هدفين إضافة إلى إضاعة العديد من الفرص المحققة منها كورتين في العارضة.

وأشارت المصادر إلى أن فيريرا غير راض عن أداء اللاعبين في مباراة الفريق أمام أسوان مما يجعله يعيد التفكير في إعادة تقييم بعض اللاعبين قبل مواجهة الداخلية المرتقبة والمقررة يوم الخميس المقبل الخامس من يناير الجاري، حيث يسعى الفارس الأبيض لعدم التفريط في أي نقاط جديدة والحفاظ على المنافسة على القمة للحفاظ على اللقب للعام الثالث على التوالي.

قرار عاجل من فيريرا بعد هزيمة الزمالك من أسوان
فيريرا

وأضافت المصادر، أن فيريرا سيعقد جلسة مع الجهاز المعاون له وسيشاهد المباراة مرة أخرى من أجل إعادة تقييم الأداء لجميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة، مشيرة إلى أن فيريرا وبالتعاون مع الجهاز الفني قد يستبعد بعض اللاعبين من التشكيل المرتقب أمام الداخلية وفقا للتقييم النهائي للاعبين، وقد يستعين بوجوه جديدة بداية من المباراة المقبلة.

وخسر الزمالك في مباراته اليوم أمام أسوان بهدفين مقابل هدف في لقاء أقيم على استاد أسوان ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز، ليفقد الفارس الأبيض 3 نقاط جديدة في السباق، وينتظر مباراة الأهلي وبيراميدز التي ستقام بعد قليل في انتظار هدية من بيراميدز تعيد له الأمل في سباق البطولة.