بمشاركة «كوكا».. ألانيا سبور يتعادل مع أنقرة في الدوري الأتراك

شهدت الجولة 35 من بطولة الدوري التركي الممتاز مباراة مثيرة بين فريقي ألانيا سبور وأنقرة جوجو، حيث انتهت بتعادل الفريقين 1-1. سجل أوجوز أيدين هدف ألانيا سبور في الدقيقة 90، بينما سجل أناستاسيوس هدف أنقرة جوجو في الدقيقة 11. كما حقق فريق طرابزون سبور فوزًا كبيرًا على غازي عنتاب بنتيجة 4-2، بينما فاز فريق فاتح كارجومروك على أنطاليا سبور بنتيجة 4-1.

تعادل ألانيا سبور مع أنقرة جوجو بنتيجة 1-1 في المبباراة التي أُقيمت على ملعب إستاد إريامان ضمن جولة 35 من الدوري التركي الممتاز، حيث سجل أوجوز أيدين هدفاً لألانيا سبور في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، بينما سجل أناستاسيوس من أنقرة جوجو في الدقيقة 11.

في نفس الجولة، فاز فريق فاتح كارجومروك على أنطاليا سبور بنتيجة 4-1، حيث سجل جوفين بالشين، ماركاو، كان كيلبس، وفلافيو أهداف فاتح كارجومروك، بينما سجل سام لارسون هدف أنطاليا. تعرض رمزي سافوري من أنطاليا للطرد في الدقيقة 55.

وفي نفس الجولة، فاز طرابزون سبور على غازي عنتاب بنتيجة 4-2، حيث سجل باول أونواتشو هاتريك وإينيس بردهي أهداف طرابزون، بينما سجل ديان سوريسكو ودينيس دراجوس هدفي غازي عنتاب. لعب محمود تريزيجيه في هذه المباراة كذلك قبل أن يخرج أحمد حسن كوكا من مباراة ألانيا سبور ضد أنقرة جوجو في الدقيقة 63.